الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

وسائل لتنشري شذا عطرك طول اليوم


نُشر: 27/03/07 08:44

تنفرد العطور بقدرتها العجيبه على ابقاء احاسيسنا تستحوذ على مشاعرنا وتوقظها من سباتها العميق ولكي تستخدمي هذه العطور كما يجب راجعي بحرص النصائح المذهله المبينه ادناه وكوني كالنسمه التي تحمل معها عبير الزهور اينما ذهبت وطوال اليوم:
1-العطر وأسرار مراحله
امنحي نفسك عطرا مميزا يعبر عنك بقوه. اولا استحمي بغسول استحمام رائحته تشبه رائحتك. ثم استخدمي نفس الرائحه من لوشن للجسم او كريم للجسم او من الزبده لليدين والساقين واذا لم تتوفر لديك هذه الخيارات استخدمي مجموعه بدون رائحه حتى لا تختلط الامور بشكل عشوائي. بعد ذلك ضعي رشه ناعمه من ماء العطر او ماء التواليت وفي النهايه ضعي اللمسه الاخيره من العطر او زيت العطر على نقاط النبض في الجسم.
2-النقاط المهمه:
ضعي العطر على نقاط النبض مثل المعصم, خلف الاذنين, مفاصل الذراعين والساقين, اسفل الرقبه وعند منطقة القلب والرسغ انها المناطق التي تكون فيها الشرايين اقرب مايكون من البشره فتمنح المزيد من الحراره وتعمل كأنها مضخة عطر مصغره.


3
-استخدميها بذكاء:

يمكنك اضافة بضع نقاط من عطرك المفضل خلال الاستحمام او الى المياه عندما تغسلين ملابسك الداخليه ومن اجل الحصول على شعر تفوح رائحته عطرا رشي فرشاة شعرك بعطرك الرائع ومرريها بشعرك.
4-عطر خزانة ملابسك:
جربي كل ماهو جديد اختبريه واستمتعي بذلك والا قد يتطور لديك حالة "تعب بحاسة الشم" وهي عندما يعتاد الانف على شم رائحه واحده طوال الوقت فيصبح لديه مناعه ضدها ولايعود يشمها بتاتا.
5-تجربه كامله من الرأس حتى القدمين:
رشي العطر المفضل لديك في الهواء وتمشي في عالم رائع من يحملك فوق غيوم من العطر الجميل.

مقالات متعلقة