الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 15:01

الشرطة تفكك لغز مقتل حارس الملهى

يوسف شداد- محرر
نُشر: 25/02/09 16:40

شبهات شرطة تل أبيب:

* الشجار نشب بين مجموعتي شباب من بلدة كفرقاسم في اعقاب التحرش بفتاة لم تعرهم اي اهتمام واشتبكا مع حراس الملهى وأصيب عدد منهم وقرروا الانتقام

* الشرطة هرعت الى النادي الليلي بعد انتهاء الشجار وقامت بترك المكان بعد ان تأكدت من ان الخواطر قد هدأت

* ايمن طه ومحمد بدير تواجدا بداخل سيارتهما ولحقا سيارة الاجرة التي استقلها حراس الملهى حتى وصلت لشارع كريلباخ

*  محمد بدير خرج من السيارة وأطلق النار على سيارة الاجرة فأصاب السائق والحارسين حيث توفي احدهما متأثرا بجراحه

* أيمن طه انهار خلال التحقيق معه وأعاد تمثيل الجريمة وعبر عن ندمه علما بأنه لم يكن حاضرا في النادي خلال الشجار

* اعتقال وسام عرار (31 عاما) من جلجولية وهو حارس عمل ايضا في النادي الليلي للاشتباه فيه بتقديم المساعدة لمنفذي الجريمة وتزويدهما بمعلومات حول تحركات الحارسين في النادي


كشفت شرطة تل ابيب ظهر اليوم الاربعاء عن حلها للغز جريمة قتل الحارس الروسي الكسندر بوزبادتسكي (26 عاما) من مدينة عراد في الثالث من شهر يناير الماضي في النادي الليلي غولدا في تل ابيب.


سيارة الاجرة التي قتل بداخلها الحارس

شجار في اعقاب التحرش بفتاة
وقالت الشرطة ان" شجارا بين مجموعتي شباب من بلدة كفرقاسم قد نشب في اعقاب التحرش بفتاة لم تعرهم اي اهتمام حيث كانوا ثملين".
وقالت الشرطة ان "الحراس في النادي الليلي دخلوا  بين المتشاجرين وابعدوهم عن بعضهم البعض وفضوا الشجار وقاموا باخراجهم من صالة الملهى بالقوة".
وتشير الشرطة الى ان "اثنين من الشباب اصيبا بجروح ونقلا لتلقي العلاج في مستشفى ايخيلوف بينما اصيب آخر وتلقى العلاج في المكان".
وكانت الشرطة قد هرعت الى النادي الليلي بعد انتهاء الشجار وقامت بترك المكان بعد ان تأكدت من ان الاجواء عادت الى طبيعتها.

الشرطة: الشباب من كفرقاسم يقررون الانتقام
وتشتبه الشرطة بأن "الشباب من كفرقاسم قرروا الانتقام لما تعرض له صديقيهما المصابين حيث عاد كل من المشتبيهن أيمن طه( لم يكن مع المجموعة خلال الشجار في الملهى) وقريبه محمد بدير الى النادي الليلي حيث كانا يستقلان سيارة من نوع تويوتا كورولا بيضاء اللون، وانتظرا حتى انتهاء دوام الحراس في النادي.
وتقول الشرطة انه "عند حوالي الساعة السادسة صباحا انتهت الحفلة الراقصة بداخل الملهى الذي اغلق ابوابه، حيث طلب حارسان سيارة اجرة من اجل الوصول الى المستشفى لتلقي العلاج في اعقاب الشجار الذي نشب في داخل الملهى بعد ان قرروا القيام بذلك بعد انتهاء عملهما".


محمد بدير

أيمن طه وقريبه محمد بدير يلاحقان الحارس
وتدعي الشرطة ان "أيمن طه وقريبه محمد بدير (كان يحمل سلاحا حسب شبهات الشرطة) اللذين تواجدا بداخل سيارتهما لحقا سيارة الاجرة حتى وصلت الى شارع كريلباخ واقتربا منها وعند وصولها الى مفرق كريلباخ والحشمونائيم، خرج محمد بدير من السيارة وأطلق النار على سيارة الاجرة ما ادى الى اصابة سائقها واصابة الحارسين اللذين كانا بداخلها ثم فر ايمن طه ومحمد بدير من المكان".
وكان الحارس الكسندر بوزبادتسكي قد توفي متأثرا بجراحه في مستشفى ايخيلوف بينما اصيب سائق سيارة الاجرة والحارس الآخر بجروح تراوحت بين طفيفة ومتوسطة.
وتؤكد الشرطة انها فحصت الكاميرات التي نصبت في منطقة النادي الليلي ونجحت في اعتقال ثمانية مشتبهين بعد اسابيع عدة.


أيمن طه

انهيار ايمن طه خلال التحقيق
وحسب ما جاء من الشرطة فان "أيمن طه انهار خلال التحقيق معه وأعاد تمثيل الجريمة وعبر عن ندمه علما بأنه لم يكن حاضرا في النادي خلال الشجار".

اعتقال مشتبهين
وعممت الشرطة ان اربعة مشتبهين من كفرقاسم ما زالوا معتقلين على ذمة التحقيق وهم: محمد بدير (28 عاما)، أيمن طه (27 عاما)، عسكر طه (35 عاما) ووسام عرار (31 عاما) من جلجولية وهو حارس عمل ايضا في النادي الليلي وتشتبه فيه الشرطة بتقديم المساعدة لمنفذي الجريمة وتزويدهم بتفاصيل ومعلومات حول تحركات الحارسين في النادي".
تجدر الاشارة الى ان المشتبهين نفوا جملة وتفصيلا من خلال المحامين غيورا زيلبرشطاين، آفي حيمي، وإيلي كوهين، التهم التي وجهت لهم مدعين ان الشرطة والوحدة المركزية تلفق لهم تهما باطلة".


وسام عرار

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
247856.05
BTC
0.51
CNY