الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 23:02

الاثارة تتضاعف في الدرجة القطرية !


نُشر: 18/03/07 15:15

مع انتهاء مباريات الأسبوع الخامس والعشرين في دوري الدرجة القطرية، تزداد الاثارة والمنافسة بين معظم الفرق، خاصة أن فارق النقاط بين فرق القمة والقاع تقلص، حيث الفارق بين المرتبة قبل الأخيرة – مرتبة الهبوط، والمرتبة الثانية – مرتبة الارتقاء هو عشر نقاط فقط.
وفقد فريق شباب طمرة المرتبة الثانية لصالح فريق عيروني ريشون لتسيون، والفارق بينهم هو الأهداف فقط، بعد خسارة طمرة الخارجية لنس تسيونا 1-0 ، رغم أن فريق ريشون لتسيون تعادل أمام بيتار تل أبيب 1-1

وقال الاداري الطمراوي ابراهيم ذياب: "صحيح أننا فقدنا المرتبة الثانية حاليا، لكننا نأمل العودة اليها في أسرع وقت ممكن وربما يتم لنا ذلك مع نهاية مباريات الجولة المقبلة، حيث سنتبارى أمام فريق بيتار تل أبيب، بينما سيتواجه فريق ريشون مع فريق مكابي كفر كنا. الحكم يوسي كوهين ظلمنا جدا في المباراة الأخيرة، لكننا سنتغلب على جميع العرقيل ونرتقي الى الممتازة ".
أما الفريق الكناوي فخسر أمام متصدر اللائحة هبوعيل رمات جان 3-1، وبقي فارق النقاط بينه وبين مرتبة الهبوط على حاله - 3 نقاط.



وقال المهاجم رغيد برانسي: " ننفصل في اللائحة حيث نبتعد بثلاث نقاط عن الخط الأحمر، لكننا في نفس الوقت نبتعد سبع نقاط عن المرتبة الثانية، علينا جمع النقاط المطلوبة منا في المباريات اللاحقة حتى نبتعد عن أسفل اللائحة".
يذكر أن برانسي سيتغيب عن المباراة المقبلة هو وزملائه جهاد ربيع وليعاد أمير ونداف ليفي، بداعي الايقاف.

مقالات متعلقة