الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 11:01

البابا سيزور الناصرة بـ14.05.09

من يوسف شداد
نُشر: 24/02/09 20:06

* من الاماكن المطروحة لاقامة الذبيحة الالهية خلال زيارة قداسة البابا لمدينة الناصرة هو قصر المطران وجبل القفزة

* رامز جرايسي رئيس بلدية الناصرة اجتمع مع وفد ايطالي من الفاتيكان للاتفاق على كل تفاصيل الزيارة والتحضيرات لها

* علي سلام :" كانت هنالك محاولات خسيسة من اجل افشال زيارة البابا الى الناصرة وتحويلها الى حيفا ، نجحنا في الوقوف بوجهها"


علم موقع العرب من مصدر كبير بداخل بلدية الناصرة ان قداسة البابا بندكتوس السادس عشر سيزور مدينة الناصرة في الرابع عشر من شهر ايار 09-5-14 المقبل في اول زيارة له لاسرائيل والاراضي المقدسة.


رامز جرايسي والمطران ماركوتسو خلال الجولة الاستطلاعية في جبل القفزة

وعلم موقع العرب ان المهندس رامز جرايسي رئيس بلدية الناصرة ضغط من اجل ان يزور قداسة الحبر الاعظم مدينة الناصرة ، حيث سيقيم فيها قداساً لم يتم حتى الآن الاتفاق على مكانه.
كما وعلم موقع العرب انه من الاماكن المطروحة لاقامة الذبيحة الالهية هو قصر المطران وجبل القفزة.


قداسة البابا بنديكتوس السادس عشر

هذا واجتمع المهندس رامز جرايسي رئيس بلدية الناصرة مع وفد ايطالي من الفاتيكان للاتفاق على كل تفاصيل الزيارة والاستعدادات والتحضيرات لها.

تفاصيل اضافية عن زيارة قداسة البابا للناصرة
بعد انتهاء الاجتماع الذي جرى بين رامز جرايسي رئيس  بلدية الناصرة والوفد الرسمي من الفاتيكان وضباط من شرطة الناصرة والمروج جرت جولة استطلاعية الى كنيسة البشارة للاتين وجبل القفزة، حيث قام جرايسي بتقديم شرح واف عن المنطقة وجغرافية المكان والاستعدادات التي ستقوم بها بلدية الناصرة من اجل انجاح زيارة البابا اليها، والتي ستشد انظار الملايين في العالم وكما من المتوقع ان يحج الى الناصرة الآلاف من المسيحيين من جميع انحاء العالم في اعقاب هذه الزيارة.


علي سلام القائم باعمال رئيس بلدية الناصرة

علي سلام: هناك اياد خفية حاولت منع زيارة البابا الى الناصرة لكننا نجحنا في افشالها

وفي حديث لموقع العرب مع علي سلام القائم باعمال رئيس بلدية الناصرة قال :" ان جهود بلدية الناصرة قد اثمرت بعد محاولات كثيرة خسيسة من اجل افشال زيارة البابا الى مدينة الناصرة وتحويلها ( اي الزيارة) الى مدينة حيفا".
واضاف سلام في رده على سؤالنا حول هوية الاطراف التي وقفت وراء محاولات منع زيارة البابا الى الناصرة قائلاً:"هناك اطراف بداخل وزارة الخارجية ووزارة السياحة اضافة الى رجال دين حاولوا جاهدين عدم اخراج هذه الزيارة الى حيز التنفيذ ونقلها الى مدينة حيفا لكننا وقفنا في وجه كل هذه المحاولات ومنعناها ونحن في جبل القفزة وبحضور وفد الفاتيكان نؤكد على ان البابا سيحضر فقط الى مدينة الناصرة وسيترأس قداساً فيها".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.01
EUR
4.66
GBP
228711.69
BTC
0.52
CNY