الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 06:02

زحالقة :ندعو إلى قائمة عربية واحدة

من محاسن ناصر
نُشر: 22/02/09 14:16

* زحالقة:" التجمع تحدى وانتصر في هذه الانتخابات وهو الآن في انطلاقة جديدة  لبناء الحزب وتوسيع الصفوف للقيام بدوره كراس حربه في الحركة الوطنية "


قال النائب جمال زحالقة خلال احتفال التجمع الذي حمل اسم التحدي والنصر بدخول الكنيست والذي أقيم في شفاعمرو مساء ألجمعه أن التجمع وحتى بعد دخوله للكنيست يدعو كتلتي الجبهة والعربية للتغيير الى تشكيل قائمة عربية واحدة بالرغم من رفضهم لذلك قبل الانتخابات لان أهلنا وجماهيرنا ترغب بذلك وكلي أمل أن يخرج ذلك الى حيز التنفيذ.




وعن دخول التجمع الى الكنيست قال الدكتور زحالقة: التجمع تحدى وانتصر في هذه الانتخابات وهو الآن في انطلاقة جديدة  لبناء الحزب وتوسيع الصفوف للقيام بدوره كراس حربه في الحركة الوطنية . كنا على ثقة بشعبنا بان شعبنا سيمنح التجمع القوة لان جماهيرنا العربية بحاجة ماسة الى القوة الوطنية وهي قضية إستراتيجية وليس مسألة عابره . فالتجمع اثبت أن له جذور في هذه الأرض فللتجمع قواعده ومبادئه وحتى من شكك بان بغياب الدكتور عزمي بشارة سيغيب التجمع فقد خاب ظنه صحيح أن الدكتور عزمي بشارة كان يقف على رأس الهرم لكن لهذا الهرم أسسه وقواعده وأضلاعه وقوته.



وأضاف الدكتور زحالقة في مقابلته لموقع العرب  قائلا: نحن اليوم نمد أيدينا الى كل القوى الوطنية في الداخل حتى نتعاون من اجل بناء لجنة المتابعة والتحدي للعنصرية ومن اجل الدفاع عن حقوق شعبنا ومن اجل الوقوف ضد العدوان الإسرائيلي على أبناء شعبنا في غزة ومن اجل التصدي للعنصرية المتفشية مع صعود ليبرمان الى الحلبة السياسية.


 

مقالات متعلقة