الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 03:02

سقوط كاتيوشا في منطقة الجليل الغربي

خليل معلوف مراسل
نُشر: 21/02/09 12:27

* القذيفة سقطت قرب احد المنازل السكنية وسببت اضرارا مادية جسيمة لغرف المنزل

* القذيفة سقطت بالقرب من منزل المواطن مخيمير عبد في حين تواجد عبد وافراد عائلته داخل المنزل


قال الناطق بلسان شرطة الجليل في بيان عممه على وسائل الاعلام انه وعلى الارجح سقطت قذيفة كاتيوشا قبل قليل في منطقة الجليل الغربي.
وأضاف البيان ان هنالك اصابة واحدة وصفت بالطفيفة، في حين هرعت قوات معززة من الشرطة والاسعاف الى مكان الحادث لتقديم المساعدة للمصابين والتحقق من الامر.



وجاء في وقت لاحق على لسان الناطق بلسان شرطة الجليل فور وصوله مكان سقوط قذيفة الكاتيوشا، ان القذيفة سقطت قرب احد المنازل السكنية وسببت اضرارا مادية جسيمة لغرف المنزل وان سيدة اصيبت بجروح نتيجة تطاير شظايا الزجاج.



القذيفة تسقط في معليا
وأكد مراسل موقع العرب ان الكاتيوشا سقطت في بلدة معليا ما اثار الهلع والذعر لدى المواطنين في المنطقة. وتشهد البلدة وجودا مكثفا لوحدات الجيش الخاصة التي تحقق في حيثيات اطلاق القذيفة باتجاه الاراضي الاسرائيلية. وأكد مراسل موقع العرب ان المصابة بجروح طفيفة هي سيدة عربية تقطن في المنطقة.
وأكد مراسل موقع العرب الموجود في موقع سقوط قذيفة الكاتيوشا في معليا، ان القذيفة سقطت بالقرب من منزل المواطن مخيمير عبد في حين تواجد عبد وافراد عائلته داخل المنزل لحظة وقوع الحادث. وأفاد مراسل موقع العرب ان ابنة المواطن مخيمير عبد البالغة من العمر 19 عاما اصيبت بجروح في حين اصيب ابناؤه الشباب بحالة هلع وقد نقلوا الى مستشفى مالبين في نهاريا لتلقي العلاج.
وقال مراسل موقع العرب ان معليا تشهد تدفق وسائل الاعلام اليها من كل حدب وصوب، بحيث ان حدث سقوط الكاتيوشا اثار اهتمام وسائل الاعلام وجماهير حب الاستطلاع.

اسرائيل تقصف جنوب لبنان ردا على اطلاق الكاتيوشا
ذكر الجيش اللبناني ان سبع قذائف مدفعية اسرائيلية سقطت صباح السبت على منطقة في جنوب لبنان تبعد عشرة كيلومترات عن الحدود رداً على اطلاق صواريخ على الدولة العبرية من الاراضي اللبنانية.
وقال الناطق باسم الجيش اللبناني ان "العدو الاسرائيلي قام بالاعتداء على لبنان برمي سبع قذائف سقطت في منطقة القليلة المنصوري جنوب صور والقوى الامنية تقوم بالكشف على المنطقة".
وكان المسؤول نفسه تحدث عن إطلاق ثلاث قذائف مدفعية اسرائيلية ونفى سقوط صاروخ اطلق من لبنان.


قائد شرطة معونا- فكتور بوسكيلا


رئيس مجلس محلي معليا- ايليا عراف

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
249197.02
BTC
0.51
CNY