الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:02

ليون في مواجهة صعبة أمام نانت

كل العرب
نُشر: 22/02/09 16:51

* ليون يخوض مباراته وهو يدرك تماماً أن لا مجال للخطأ

* لا يأت الخطر على ليون من باريس سان جرمان وحسب، بل توسعت المنافسة على اللقب لتصبح خماسية


سيكون ليون حامل اللقب في المواسم السبعة الأخيرة أمام "معضلة" التركيز على مباراته القوية مع مضيفه نانت في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الفرنسي، أو صب اهتمامه على مواجهة الثلاثاء المقبل مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا.
يخوض ليون مباراته ونانسي وهو يدرك تماماً أن لا مجال للخطأ لأن باريس سان جرمان المتجدد هذا الموسم يتربص له لأنه لا يبتعد عن البطل سوى 4 نقاط، وهو سيخوض اختباراً سهلاً نسبياً أمام مضيفه غرونوبل يأمل أن يخرج منه فائزاً للمباراة الخامسة على التوالي.



ولا يأت الخطر على ليون من باريس سان جرمان وحسب، بل توسعت المنافسة على اللقب لتصبح خماسية على اقل تقدير، لأن الفارق بين ليون وبوردو الخامس 6 نقاط فقط.
ويحتل مرسيليا وتولوز المركزين الثالث والرابع برصيد 44 نقطة لكل منهما وبفارق 5 نقاط عن ليون، وسيخوض الاثنان اختبارين سهلين إذ يلعب الأول أمام لومان الخامس عشر والثاني أمام فالنسيا السابع عشر.
أما بوردو الذي فقد مركز الوصافة الأسبوع الماضي بعد تعادله مع غرونوبل (1-1) وفوز باريس سان جرمان على سانت اتيان (2-1) ومرسيليا على موناكو (1-صفر) وتولوز على سوشو (2-1)، فهو يلعب مباراة سهلة نسبياً أيضاً عندما يحل ضيفاً على سانت اتيان الثامن عشر.
وفي المباريات الأخرى، يلعب السبت لوهافر مع اوكسير، ولوريان مع سوشو، ونانت مع كاين، ونيس مع رين، والأحد ليل مع موناكو.

مقالات متعلقة

Got