الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 17:02

وفد من الجليل يزور طلب ابو عرار

كل العرب
نُشر: 19/02/09 20:20

* الشيخ النائب مسعود غنايم:" الزيارة شكر وعرفان للأهل في النقب، وزيارة للشيخ طلب ابو عرار الذي نكن له كل الاحترام"


قام وفد من الحركة الإسلامية في الجليل بزيارة إلى الشيخ طلب أبو عرار مدير الحملة الانتخابية للحركة الإسلامية في الجنوب، والمرشح الخامس في القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير، وقد استقبل الوفد بحضور عدد من الشخصيات في بيت الشيخ طلب أبو عرار في عرعرة النقب، وكان على رأسهم الشيخ حماد أبو دعابس رئيس الحركة الإسلامية في النقب، والأستاذ علي أبو القيعان رئيس المؤتمر العام في الحركة الإسلامية، والشيخ محمد أبو شلظم رئيس الحركة الإسلامية في عرعرة النقب، وعدد من الوجهاء، وتناول الوفد طعام العشاء على المنهاج البدوي.



وقد ضم الوفد الزائر، كل من الشيخ النائب مسعود غنايم، والشيخ أبو حامد من الزرازير، والدكتور منصور عباس رئيس الإدارة العامة في الحركة الإسلامية، والدكتور أحمد أسدي رئيس الحركة الإسلامية في الجليل، والشيخ محمد دهامشه، والشيخ محمد بدران، وغيرهم.
قد تحدث الشيخ النائب مسعود غنايم أمام الحضور موجها شكره إلى الأهل في النقب على دعمهم المميز للقائمة العربية، وبين انه سيكون الخادم الأمين للجميع والى الأهل في النقب، وناشد الشيخ طلب باعتبار جميع الأعضاء في القائمة ممثلين للنقب، وشكر الشيخ طلب على الضيافة.



ومن جهة اخرى تحدث الشيخ منصور عباس الأمين العام للحركة الإسلامية، موضحا ان الحركة الاسمية في النقب سكون ممثلها في مكان متقدم في التركيبة القادمة للكنيست، لما في منطقة النقب من مشاكل متقدمه، وبين انه والجميع كان يأمل ان يدخل الشيخ طلب أبو عرار المرشح الخامس ليمثل أبناء النقب في الكنيست إلا أن القدر شاء أن لن يحقق هذا الحلم، وكنا نأمل ان يدخل عضوي كنيست من النقب، ألا أن الجميع سيكونون خدام للأهل في النقب.
كما تحدث الشيخ محمد دهامشه، وأبو حامد، والدكتور احمد أسدي، وغيرهم، شاكرين الدور الذي لعبه النقب في هذه الفترة، وقد تمنيا التوفيق للشيخ طلب ابو عرار.



وقد شكر الشيخ حماد أبو دعابس، والشيخ طلب ابو عرار والأستاذ علي ابو القيعان الوفد على الزيارة وعلى التواصل،و تمنيا التوفيق للجميع، وللشيخ مسعود غنايم في اداء مهامه البرلمانية.
وفي حديث مع الشيخ النائب مسعود غنايم، حول الزيارة، قال:" الزيارة شكر وعرفان للأهل في النقب، وزيارة للشيخ طلب ابو عرار الذي نكن له كل الاحترام"
وتجدر الإشارة إلى أن الكنيست نظمت اليوم الخميس يوما دراسيا لاعضاء الكنيست الجدد، حيث كان اليوم حافلا بالفعاليات المختلفة، والإرشادات والتوجيهات.

 

مقالات متعلقة