الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 18:02

انتقاد ائتلاف الاسلامية والجبهة

كل العرب
نُشر: 19/02/09 23:04

* نحن في قائمة العدالة والانقاذ ان نسال لماذا رفضت الكتلة الاسلامية عرضنا في الجلسة الاولى  للمجلس البلدي بعد الانتخابات الاخيرة مباشرة؟

* لذا نكرر نحن في قائمة العدالة والانقاذ مرة اخرى ان بلدنا ام الفحم احوج الى الوحده من أي وقت مضى ولا مكان لهذه المراهقه السياسية ..


اصدرت قائمة العدالة والانقاذ في ام الفحم بيانا توضح فيه موقفها من خبر مفاده ائتلاف بين الكتلة الاسلامية والجبهة في بلدية ام الفحم، والذي يقضي ايضا بتعيين سلام عياش نائب رئيس فخري. وكان موقع العرب قد نشر خبرا حول الموضوع قبل يومين (لقراءة الخبر). اما في بيان قائمة العدالة والانقاذ فجاء ما يلي:
في ردنا على ما ورد على لسان القائم باعمال رئيس بلدية ام الفحم " السيد مصطفى سهيل " وعضو البلدية عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة " السيد سلام عياش " حول الائتلاف الذي اعلن عنه في جلسة البلدية في يوم الاربعاء الماضي والذي تشكل بين الكتلة الاسلامية والجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة والذي حسب ما ورد ان هذا الائتلاف جار رداً على الهجمة السلطوية والاستفزازات اليمينية المتطرفة لام الفحم " لنا نحن في قائمة العدالة والانقاذ ان نسال لماذا رفضت الكتلة الاسلامية عرضنا في الجلسة الاولى  للمجلس البلدي بعد الانتخابات الاخيرة مباشرة؟ حيث عرضنا ومعنا كل احزاب المعارضة الائتلاف الشامل عملا بروح المسؤولية من اجل الوقوف صفاً واحداً بوجه التحديات الخطيرة التي تواجه بلدتنا ام الفحم ومن اجل رفع حالة الاحتقان السياسي من الشارع الفحماوي ضاربين المثل لكل الاحزاب في الوسط العربي في التعالي عن المصالح الحزبية الضيقة.


سلام عياش

واعدنا اننا لا نريد سوى الشراكة في صنع القرار فقط دون البحث عن مناصب او وظائف حتى يكون هذا الائتلاف له فاعلية وليس مجرد احتواء او ائتلاف شكلي وهذا مما يعود على المواطن الفحماوي بالخير الكثير.
ولكن للاسف الشديد تم رفض هذا العرض من قبل الكتلة الاسلامية ولا نعلم لماذا ؟!!
واخذت تتفاوض باسلوب انتقائي مع بعض الكتل متجاهلة وضاربة بعرض الحائط نداءات الواجب التي اطلقتها قائمة العدالة والانقاذ وكتل المعارضة فليس صحيحاً كما ورد ان المفاوضات من اجل تشكيل ائتلاف شامل ينسجم مع روح المرحلة قد تعثرت مع كتل اخرى.
لذا نكرر نحن في قائمة العدالة والانقاذ مرة اخرى ان بلدنا ام الفحم احوج الى الوحده من أي وقت مضى ولا مكان لهذه المراهقه السياسية في مثل هذه الظروف التي تتطلب نضوجا ً وعياً سياسياً بثمر ائتلاف شاملا ً من اجل مواجهة كل التحديات .

عاشت ام الفحم قوية بوحدة اهلها
قائمة العدالة والانقاذ

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
236078.79
BTC
0.51
CNY