تبرئة مهدي بدر من عين الاسد بعد الاشتباه فيه بضلوعه في تهريب مخدرات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المحكمة تبرأ مهدي بدر من عين الاسد

* ألقت الشرطة القبض على الشاب في مقربة من الحدود الاسرائيلية الشمالية وادعت انها ضبطته متلبساً وبحوزته كميات كبيرة  من المخدرات والمواد الممنوعة.
* اقوال فايز بدر لموقع العرب:
- كنا متاكدين لا بل واثقين من براءة ابننا، والحمدلله اقتنعت المحكمة اليوم بذلك، وكذبت الشرطة التي حاولت توريطه.

- لو تمت ادانته بالقضية لشوهت سمعتنا وسمعة عائلتنا الكريمة وقريتنا عين الاسد بأسرها".

- اطالب الشرطة ان تجد المجرم الحقيقي الذي ما زال حراً طليقاً بدلاً من اصدار البيانات الكاذبة والاتهامات التي لا اساس لها من الصحة.


برأت محكمة الصلح في مدينة عكا صباح اليوم الاثنين الشاب مهدي فايز بدر (24 عاماً) من قرية عين الاسد بعد ان اشتبهت الشرطة بضلوعه في محاولة تهريب 26 كيلو غرام مخدرات من نوع هيروين.

عين الأسد: إلقاء القبض على شاب حاول تهريب 26 كيلو غرام مخدرات من المناطق اللبنانية عبر الحدود الاسرائيلية
صور عممتها الشرطة للمخدرات التي ضبطت في حينها
وتعود تفاصيل الحادث للأيام الاولى من الشهر الجاري حيث ألقت الشرطة القبض على الشاب في مقربة من الحدود الاسرائيلية الشمالية وادعت انها ضبطته متلبساً وبحوزته كميات كبيرة  من المخدرات والمواد الممنوعة.
ويقول فايز بدر والد الشاب:"كنا على ثقة من براءة ابننا، والحمدلله اقتنعت المحكمة اليوم بذلك، وكذبت الشرطة التي حاولت توريطه وايقاعه بشباكها يعد تأكيدها انها القت القبض عليه متلبساً، الا ان الحق لا بد ان يظهر في النهاية، نحن الآن مسرورون جداً فلو تمت ادانته بالقضية لشوهت سمعتنا وسمعة عائلتنا الكريمة وقريتنا عين الاسد بأسرها".
ومضى بدر قائلاً:"انا متأكد من اخلاق ابني واعلم انه لم ولن يسلك طريق الضياع، طريق المخدرات فإبني يوم اعتقاله كان بنزهة مع اصدقاءه الى المنطقة الشمالية وضبط على بعد 500 مترا من وجود المخدرات التي لم يكن له عليها بصمة او أي شيء يدل على ضلوعه في العملية، ومن هنا اطالب الشرطة ان تجد المجرم الحقيقي الذي ما زال حراً طليقاً بدلاً من اصدار البيانات الكاذبة والاتهامات التي لا اساس لها من الصحة".
يذكر ان المحامي باسل فلاح هو من مثل ودافع عن الشاب مهدي بدر في اروقة المحكمة.

عين الأسد: إلقاء القبض على شاب حاول تهريب 26 كيلو غرام مخدرات من المناطق اللبنانية عبر الحدود الاسرائيلية

عين الأسد: إلقاء القبض على شاب حاول تهريب 26 كيلو غرام مخدرات من المناطق اللبنانية عبر الحدود الاسرائيلية

كلمات دلالية