الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 00:02

بيكام: العودة الى جالاكسي صعبة

كل العرب
نُشر: 18/02/09 16:00

- النجم الانجليزي ديفيد بيكام:

* الامر خارج عن سيطرتي واتمنى ان تسير الامور على النحو الذي اريده

* قلت من قبل انني اريد البقاء هنا واذا ما عدت الى جالاكسي ستكون الامور صعبة بعض الشيء


قال الانجليزي ديفيد بيكام الاحد انه سيكون من الصعب عليه العودة الى صفوف لوس انجليس جالاكسي الامريكي إذا لم ينضم بشكل نهائي الى ميلانو الذي ينافس بدوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم.
ويريد بيكام الموجود في ميلانو على سبيل الاعارة لمدة شهرين البقاء مع النادي الايطالي لكن جالاكسي اعلن يوم الجمعة الماضي انه يجب على لاعب وسط منتخب انجلترا العودة الى لوس انجليس بعدما انتهى الموعد النهائي الذي حددته رابطة اندية الدوري الامريكي دون اتمام الصفقة.



وقال بيكام للصحفين بعد المباراة التي خسر فيها ميلانو 2-1 امام انترناسيونالي بالدوري الايطالي الاحد "قلت من قبل انني اريد البقاء هنا واذا ما عدت الى جالاكسي ستكون الامور صعبة بعض الشيء لكن يجب علينا الانتظار وان نرى ماذا سيحدث."
وكان ميلانو قال انه لا يزال يأمل في ضم بيكام (33 عاما) بشكل نهائي بغض النظر عن الموعد النهائي لاتمام الصفقة والذي حددته رابطة اندية الدوري الامريكي للمحترفين.
وردا على سؤال اذا كانت الايام القليلة القادمة ستحمل قرارا نهائيا قال بيكام "لا اعلم. الامر خارج عن سيطرتي وسيتحدث الطرفان خلال الاسبوعين القادمين. اتمنى ان تسير الامور على النحو الذي اريده."

وخرج بيكام في بداية الشوط الثاني من لقاء الامس بسبب اصابة طفيفة في ساقه لكنه خاض مباراة قمة قوية في ايطاليا بعدما سبق له هذا في انجلترا واسبانيا مع مانشستر يونايتد وريال مدريد على الترتيب.
وقال بيكام "كل هذه المباريات قوية للغاية وهي اقوى مباريات كرة القدم في العالم. انا فخور بانني خضت مواجهات من هذا النوع في انجلترا وأخرى في اسبانيا وواحدة في ايطاليا لكن كان من الافضل ان افوز فيها."
ويحتل ميلانو الان المركز الثالث في الدوري الايطالي بفارق 11 نقطة عن غريمه التقليدي انترناسيونالي صاحب الصدارة ويعلم بيكام ان امال فريقه في المنافسة على اللقب قد تكون انتهت بالفعل. وقال بيكام "نحن نبتعد بفارق كبير عن الصدارة وكنا نبتعد بكثير من النقاط قبل بداية المباراة وكنا نحتاج للفوز بها." واضاف "لكن لا يمكن للمرء ان يعلم ماذا سيحدث فهذا الدوري نتائجه متذبذبة. هناك فرصة بالتأكيد لكنها ضئيلة للغاية.

مقالات متعلقة

Got