الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 08:02

عبد الله يهنيء الشيخ مسعود غنايم

كل العرب
نُشر: 16/02/09 12:19

* النائب عبد الله يعرب عن دعمه التام بالشيخ مسعود متمنيا له التوفيق والنجاح في أداء مهمته بصدق وإخلاص

* غنايم وعد ببذل قصارى جهده للمساهمة في خلق واقع جديد للجماهير العربية وخدمتهم في قضايا ملحة


ترأس الشيخ النائب إبراهيم عبد الله صرصور رئيس الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير وفداً كبيراً من بلده كفر قاسم لتهنئة الشيخ مسعود غنايم إبن مدينة سخنين الذي فاز في عضوية الكنيست من خلال وجوده في المكان الرابع في القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير .
هذا وقد ضم الوفد عدد من وجهاء كفر قاسم من شتى العائلات مثل الحاج أحمد صرصور ( أبو العفيف) والحاج عبد الرحيم الحبايب وغيرهم.



وقدم تم إستقبال الوفد بحرارة عند وصوله مركز إبن عباس الإسلامي المحاذي لمسجد النور في مدينة سخنين، وكان في إستقبالهم الشيخ مسعود غنايم ورئيس بلدية سخنين السيد مازن غنايم وعدد من وجهاء المدينة .
وفي كلمته أمام الوفد القسماوي وعدد من الحضور الآخرين أعرب  الشيخ إبراهيم عبد الله عن دعمه التام بالشيخ مسعود متمنيا له التوفيق والنجاح في أداء مهمته بصدق وإخلاص ، مؤكداً على أن الحركة الإسلامية والقائمة الموحدة والعربية للتغيير لم تكن أن تحقق هذا الانجاز لولا توفيق الله أولا ، ثم هذا التأييد الجارف واللامحدود لجماهيرنا العريضة في الوسط العربي عامة وفي سخنين وقرى الشاغور خاصة"..
ومن ناحيته شكر الشيخ مسعود غنايم الوفد، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده للمساهمة في خلق واقع جديد للجماهير العربية وخدمتهم في قضايا ملحة وذات أبعاد وطنية وخدماتية.

مقالات متعلقة