الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 06:01

حمدان: يحق لكل شخص الاختيار

ابراهيم ابو عطا-
نُشر: 10/02/09 20:22

* نسبة التصويت في الوسط العربي منخفضة وهناك تخوف لكن الاحزاب العربية ستعبر نسبة الحسم..


قال الشيخ خالد حمدان قبل قليل في حديث مع موقع العرب انه قام عصر اليوم بالادلاء بصوته وممارسة حقه الديموقراطي في المشاركة في عملية التصويت لانتخابات الكنيست.



واكد الشيخ خالد حمدان انه شارك في عملية التصويت  بعد انتهاء معالجته لاخر التطورات التي شهدتها مدينة ام الفحم من محاولة دخول شخصيات من اليمين المتطرف محولة المس بمشاعر المواطنين في مدينة ام الفحم والعرب بشكل عام. مشيرا الى ان عملية التصويت في مختلف صناديق الاقتراع في ام الفحم تسير بانتظام وبشكل عادي دون تسجيل أي حالة شاذة ما عدا صندوق رقم 12 في مدرسة الرازي والذي قام اليميني الداد بدخولها وتشويش عملية التصويت هناك الا ان الانتظام والهدوء عاد الى المكان وعملية التصويت تسير بانتظام.
من جهة اخرى قال الشيخ خالد حمدان الى ان نسبة التصويت ما زالت منخفضة في مدينة ام الفحم كما هو الحال في الوسط العربي عامة, وكل شخص له الحرية الكاملة باتخاذ القرار الذي يناسبه ويقرر التصويت او عدم التصويت والمشاركة في الانتخابات.
من هنا فهناك تخوف من عدم عبور نسبة الحسم لبعض الاحزاب العربية، من جهة اخرى فان الاستطلاعات تؤكد ان الاحزاب العربية ستعبر نسبة الحسم وكلنا امل ان تستطيع الاحزاب العربية وقياداتها ان تخدم وتعالج مختلف القضايا والاشكاليات التي تعاني منها الجماهير العربية في البلاد . 

افاد المحامي زاهي نجيدات المتحدث باسم الحركة الإسلامية في بيان مقتضب حول موقف الاسلامية من الانتخابات للكنيست الاسرائيلي  ان:" الحركة الإسلامية متمسكة بموقفها من انتخابات الكنيست والذي عبرت عنه ببيانها الصادر بهذا الخصوص والذي بات معروفاً للقاصي والداني، وكل محاولة لبث صورة مغايرة فهي مردودة على صاحبها".

مقالات متعلقة