الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 21:01

اجواء مشحونة في قائمة نزاهة المهنة


نُشر: 10/03/07 12:46

عقدت قائمة المحامين "نزاهة المهنة" الاربعاء مؤتمرا تحضيريا لها لانتخاب مرشح من قبلها لانتخابات نقابة المحامين في لواء الشمال.
وكان المؤتمر التحضيري قد عقد هذا الاسبوع وسط اجواء مشحونة طالبت بارجاء موعد تقديم طلب للترشح للانتخابات بينما نادت اصوات اخرى من داخل القائمة باغلاق باب الترشيح والابقاء على الرئيس الحالي لنقابة المحامين في لواء الشمال خالد زعبي المرشح الوحيد للقائمة للانتخابات المقبلة.


وقال المحامي حسام موعد وهو احد المرشحين في الانتخابات التحضيرية ان الحديث يدور عن انتخابات في بالغ الاهمية خاصة وان قائمة "نزاهة المهنة" ومنذ اربع سنوات تحتل لواء الشمال بما انها تضم اكبر نسبة من المحامين العرب في منطقة الشمال.


  المحامي حسام موعد

واضاف موعد انا انشقاقات او خلافات داخلية في القائمة قد تهدد بقاء لواء الشمال بأيدي القائمة مطالبا بالعمل سريعا قدر الامكان على انتخاب مرشحا للقائمة لتفويت الفرصة على قوائم أخرى من الفوز برئاسة نقابة الشمال. وختم موعد حديثه داعيا الجميع للترفع عن كافة الانتماءات الحزبية وغيرها والتكتل معا لان الهدف الاساسي على حد تعبيره هو ان تبقى القائمة في رئاسة لواء الشمال بغض النظر عن المرشح الذي ستختاره القائمة.


المحامي خالد زعبي - رئيس نقابة المحامين في لواء الشمال

من جهته  اعرب رئيس لواء الشمال الحالي في نقابة المحامين خالد زعبي امام الحضور عن موافقته على تمديد فترة موعد تقديم الترشح لرئاسة القائمة 3 اسابيع اضافية مشيرا الا انه كل من يظن انه يريد اختطاف الترشح مخطئ وانه اول المطالبين ان يكون الترشيح ديمقراطيا. وتحدث زعبي في كلمته في المؤتمر معددا الانجازات التي عملت عليها نقابة المحامين في لواء الشمال اهمها تخصيص ارض تم المصادقة عليها كـ"دار المحامين" على ارض في منطقة الناصرة والتي سيوضع حجر الاساس لها قريبا جدا اضافة الى مشاريع اخرى بصدد التخطيط لها منها اقامة فرع للوصي على أملاك الغائبين ونقله من حيفا الى الناصرة بالاضافة الى اقامة فرع لحارس الاملاك في منطقة الناصرة التي من شأنها ان تضمن عشرات اماكن عمل للمحامين من الشمال وبالاخص من منطقة الناصرة والقرى المحيطة بها.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.09
EUR
4.78
GBP
243735.75
BTC
0.53
CNY