الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 10:02

ابناء سخنين يسحق هبوعيل حيفا


نُشر: 09/03/07 20:39

اذا لم تحدث معجزة كروية في المباريات المتبقية حتى نهاية الموسم، فان عودة فريق اتحاد ابناء سخنين للدرجة العليا اصبح امرا واقعا . ومن اليوم وحتى نهاية الموسم كل مباراة لابناء سخنين ستكون احتفال لا بل كرنفال لجمهور الفريق الغيور الذي ذاق طعم الدرجة العليا وها هو اليوم على عتبة العودة اليها بفضل نخبة لاعبيه الممتازة التي عادت لتسحق الفرق بعد الفترة السيئة التي لازمت الفريق في المباريات الاخيرة .
وضحية الفريق السخنيني اليوم كان فريق هبوعيل حيفا، اذ اطلق لاعبي الابناء اعصابهم على هذا الفريق وبعد مضي خمسة دقائق من بداية المباراة تقدم السخنينيون بهدفين .



بداية المباراة امام هبوعيل حيفا كانت قاتلة اذ لم يمر الا دقيقتين من عمر المباراة حتى اخضع عمر ساني الممتاز حارس هبوعيل حيفا مزراحي بعد ان استفرد به .



الضيوف من حيفا لم يتنفسوا بعد واذا بالهداف اوهاد كادوسي يزج الكرة في شباك مزراحي للمرة الثانية في الدقيقة الخامسة  بعد كرة عرضية من خالد خلايلة.



السيطرة السخنينية المطلقة ترجمت الى هدف ثالث من قدم  الناشىء حمد غنايم وكان ذلك في الدقيقة 28 من الشوط الاول، لينتهي هذا الشوط نتيجة واداء لابناء سخنين .



الشوط الثاني لم يتغير الكثير واستمرت السيطرة السخنينية على مجريات المباراة وسنحت عدة فرص للتسجيل لكنها اهدرت وليقوم لاعب هبوعيل حيفا يوفال ابيدور بتقليص النتيجة بهدف جميلا جدا صفق له جمهور ابناء سخنين ايضا حين سيطر على الكرة في وسط الملعب تقدم لمسافة اكثر من 50 مترا عابرا الدفاع السخنيني من زاوية صعبة اسكن الكرة في شباك مئير كوهن .



لكن الكلمه الاخيرة كانت لابناء سخنين ولعمر ساني الذي نطح كرة مرتدة من عارضة مرمى هبوعيل حيفا وليعلن تفوق سخنين باربعة اهداف لهدف ولتنتهي المباراة بهذه النتيجة. لتبدأ الاحتفالات بالعودة للدرجة العليا مع اقتراب انتهاء الموسم

 

الاخاء الناصرة يخسر ليتورط مرة اخرى في القاع !
خسر فريق الاخاء الناصرة مباراته الخارجية امام فريق هبوعيل اشكلون بهدف للا شيىء سجله اللاعب دودو ابرهام في الدقيقة 74 من عمر المباراة .
وبهذه الخسارة يعود فريق الاخاء الناصرة ليتورط بالقاع من جديد  بعد الصحوة في الاسابيع الاخيرة  واليوم يحتل الفريق النصراوي المرتبة  الثامنة برصيد 27 نقطة لكن فرق القاع امثال اشكلون والناصرة العليا اقتربوا منهم مسافة نقطتين وفي حالة فوز  هبوعيل القدس غدا على الناصرة العليا سينضم هذا الفريق الى باقي الفرق الذين قلصوا الفارق الى نقطتين فقط . الاخائيون لم يفلحوا بالتسجيل بالرغم من الفرص التي اتيحت لهم . بالمقابل المضيفين من اشكلون استغلوا فرصة واحدة للتسجيل ليخرجوا فائزين في المباراة.

مقالات متعلقة