الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 18:02

بويول يغيب عن إسبانيا وإنكلترا

كل العرب
نُشر: 10/02/09 20:45

* لم يستدع دل بوسكي مدافعاً آخر ليحل مكان بويول نظراً لوجود أربعة لاعبين في قائمة الفريق يشاركون في مركز قلب الدفاع


أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الاثنين أن كارليس بويول قائد فريق برشلونة سيغيب عن صفوف المنتخب الإسباني خلال مباراته الودية المقررة أمام ضيفه الإنكليزي في إشبيليه بعد غد الأربعاء بسبب الإصابة.
وخرج بويول (30 عاماً) من مباراة فريقه التي حقق فيها الفوز على سبورتينغ خيخون (3-1) مساء أمس الأحد ضمن فعاليات الدوري الإسباني للعبة وذلك بعدما تجددت إصابته بشد في عضلة الفخذ الأيسر والتي سبق له أن تعرض لها خلال المباراة أمام إسبانيول في 29 كانون الثاني/يناير الماضي.

ويغيب بويول عن الملاعب نحو أسبوع واحد فقط علماً بأنه شارك أمام خيخون بسبب غياب زميليه جيرارد بيكيه ورافاييل ماركيز بسبب الإيقاف، ولكن الطريف أن بيكيه نفسه سيشارك ضمن التشكيل الأساسي للمنتخب الإسباني أمام إنكلترا بسبب إصابة بويول.
واستدعى فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني بيكيه للمرة الأولى كما استدعى زميله الشاب سيرخيو بوسكيتس للمرة الأولى أيضاً.
ولم يستدع دل بوسكي مدافعاً آخر ليحل مكان بويول نظراً لوجود أربعة لاعبين في قائمة الفريق يشاركون في مركز قلب الدفاع، وهم بيكيه وخوانيتو لاعب ريال بيتيس وكارلوس مارتشينا وراؤول ألبيول من فالنسيا.

مقالات متعلقة

Got