الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:02

مهرجان خطابي دعماً لمسعود غنايم

من أمين بشير
نُشر: 08/02/09 21:09

* الساسة الاسرائيليين لم يتعلموا الدرس في معاملتهم مع الجماهير العربية في الداخل فيمارسون سياسة التضييق والخنق العنصري..

* الصانع هاجم الاحزاب الصهيونية والتي تحاول إختراق المدن والقرى العربية في الوقت الذي قاموا بارتكاب المجازر بحق ابناء الشعب الفلسطيني..

* ناشد غنايم الجمهور السخنيني بدعمه لأنه سيمثل أهل بلده وأبناء شعبه بشفافية وطرح قضاياهم على طاولة البرلمان وهو نوع آخر من الجهاد بالكلمة ومقارعة العنصريين



نظمت الحركة الاسلامية والقائمة العربية الموحدة في مدينة أقيم قبالة مسجد النور بعد صلاة عشاء السبت بمشاركة المئات من أنصار الحركة الاسلامية والقائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير وبمشاركة قادة الحركة الاسلامية المحلية والنائب طلب الصانع، والمحامي اسامة السعدي، ويوسف شاهين ممثلا القائمة العربية للتغيير، والدكتور أحمد أسدي والمرشح الرابع في القائمة المربي مسعود غنايم.




وإفتتح المهرجان بآيات من القرآن الكريم تلاها الشيخ رامي غنامة إمام وخطيب مسجد صلاح الدين الايوبي ،وعرف المهرجان الشيخ سلامة بشير امام وخطيب مسجد السلام بالمدينة والذي رحب بالحضور، واكد على اهمية دعم مرشح الحركة الاسلامية ومدينة سخنين مسعود غنايم ليتمكن من تمثيل الجمهور العربي في المنطقة ويدافع عن حقوقهم بالمساواة.
واكد المحامي اسامة السعدي أن ما تمارسه اسرائيل من سياسة حصار على الاهل في قطاع غزة فإنها ستنهار في مواجهة الاصرار الفلسطيني على التحرر من الاحتلال، وأن الساسة الاسرائيليين لم يتعلموا الدرس في معاملتهم مع الجماهير العربية في الداخل فيمارسون سياسة التضييق والخنق العنصري.



أما المربي فاروق زبيدات القائم باعمال رئيس بلدية سخنين والذي القى كلمة البلدية نيابة عن رئيس البلدية مازن غنايم فثمن عالياً ترشيح مسعود غنايم وان سخنين تفتخر بابنها مسعود واهالي المدينة مطالبين بدعم القائمة لايصال مرشحها للكنيست.
النائب طلب الصانع هاجم الاحزاب الصهيونية والتي تحاول إختراق المدن والقرى العربية في الوقت الذي قاموا بارتكاب المجازر بحق ابناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ويرتكبون الحماقات بحق الجماهير العربية ولا يحاسبون العنصريين الفاشيين يصولون ويتجولون .



المرشح الرابع في القائمة مسعود غنايم القى كلمة مسهبة اطلق خلالها عدد من الرسائل كانت اولى تلك الرسائل للحكومة الاسرائيلية بأنه لا يمكن لاسرائيل ان تحيى فقط بالإف 16 بل باحقاق حقوق جيرانهم الفلسطينيين ورفع الحصار عنهم وتمكينهم من العيش بأمن وسلام، اما الرسالة الثانية للمقاطعين للإنتخابات فطالبهم بالتراجع عن فكرتهم التي لن تأتي بشيء جديد اللهم الا سيكون ذلك بخدمة المتطرفين الذين يأملون بالعرب بعدم التصويت والبقاء في بيوتهم، والرسالة الثالثة كانت مطالبة الجمهور العربي بكنس الاحزاب الصهيونية وحرمانهم الأصوات العربية.



وناشد غنايم الجمهور السخنيني بدعمه لأنه سيمثل أهل بلده وأبناء شعبه بشفافية وطرح قضاياهم على طاولة البرلمان وهو نوع آخر من الجهاد بالكلمة ومقارعة العنصريين.
هذا وتخلل المهرجان كلمة وموعظة لطفل من دير الأسد(ابو أحمد أسدي) والذي طالب الجموع بتأييد ومناصرة القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير يوم الثلاثاء القادم.

مقالات متعلقة