الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 18:01

ليفني: جئت لهنا لكي نتحدث عن تحالف

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 08/02/09 09:02

* تسيفي ليفني في خطابها:
- اليوم انتم تقررون من سيكون رئيسا للحكومة القادمة وإما أن تختاروا رئيسا يبحث عن السلام والمساواة وإما أنت تختاروا رئيسا للحكومة يبحث عن الحرب والعداء والتهديد.

- دولة اسرائيل تحارب  اليوم على قيامها في ظل التهديد الارهابي من قبل ايران وحماس فحتى الدول العربية بدات تعرف وتفهم اننا صادقون.

* مجلي وهبي: هنالك ضرورة حقيقية للانتماء الى كديما والتصويت لها من اجل مستقبل افضل لدولة اسرائيل وللوسط العربي.


أقام حزب كديما اجتماعا انتخابيا رئيسيا ومركزيا للوسطين الدرزي والعربي مساء اليوم السبت في متنزه الجليل. وقد حضر الاجتماع المئات من نشيطي ومنتسبي حزب كديما في الوسطين الدرزي والعربي. وقد حضر الاجتماع كل من تسيفي ليفني  وزيرة الخارجية ورئيسة حزب كديما التي تتنافس على  رئاسة الحكومة أيضا وزئيف بويم ومجلي وهبي نائب وزيرة الخارجية وشخصيات سياسية نشطه من حزب كديما والعديد من رؤساء المجالس الدرزية والعديد أيضا  من رجال الدين من الطائفة الدرزية الذين قاموا باستقبال ليفني أحسن استقبال.




وكانت الكلمة الرئيسية في الاجتماع للوزيرة لفني التي قالت خلال كلمتها ان للوسط العربي والدرزي دور كبير في هذه المعركة الانتخابية اذ قالت: اليوم انتم تقررون من سيكون رئيسا للحكومة القادمة وإما أن تختاروا رئيسا يبحث عن السلام والمساواة وإما أنت تختاروا رئيسا للحكومة يبحث عن الحرب والعداء والتهديد وانا دائما اذكر انكم كنتم مع السلام . فقد جئت لهنا لكي نتحدث عن تحالف دم بيننا فلكم دور في ذلك فانتم جزء لا يتجزأ من هذا الحلف ومن هذه الدولة.
واضافت ليفني في كلمتها ان دولة اسرائيل تحارب  اليوم على قيامها في ظل التهديد الارهابي من قبل ايران وحماس فحتى الدول العربية بدات تعرف وتفهم اننا صادقون فالتهديد هو تهديدهم ايضا والخطر هو خطرهم ومن هنا فعلينا ان نقف سدا امام هذه الفئات التي تهدد السلام في العالم اجمع !!



وتحدث ايضا في الاجتماع نائب وزيرة الخارجية مجلي وهبي الذي اكد ضروره الانتماء الى كديما والتصويت لها من اجل مستقبل افضل لدولة اسرائيل وللوسط العربي .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
239101.46
BTC
0.51
CNY