الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 23:02

اجتماع الجبهة الانتخابي في اكسال

من فايز صالح
نُشر: 07/02/09 07:34

* ايمن عودة:

"  ليبرمان هو مجرد انتهازي مرتشي فاشي وليس بذلك الشخص العقائدي لذا فالمشكله الاساسيه ليست ليبرمان وانما بالمجتمع الاسرائيلي الذي يهب اصواته له"

" كهانا , ليبرمان ونتنياهو شركاء يسيرون باتجاه تشكيل حكومه يمينيه متطرفه"

" باراك المرشح الاكثر يساريا بعهده قام باكبر عمليات الاغتيال لزعماء وقادة فلسطينيين"

" الجبهة حزب وجسم جماهيري وليس حزب الشخص الواحد"


اقيم في قرية اكسال مهرجان جبهوي ضخم وبحضور المئات من مؤيدي الجبهة في اكسال، وحضر المهرجان الانتخابي كل من رئيس مجلس محلي اكسال عبد السلام دراوشة وسكرتير جبهة اكسال مؤنس شلبي وسكرتير الجبهة القطرية ايمن عودة.



وتحدث ايمن عودة عن العديد من النقاط حيث تطرق الى القلق من الامتداد اليميني المتطرف في الدوله وأن اليمين المنقسم له اشد خطرا من اليمين التقليدي.
اذ قال عودة في كلمته حول اليمين المتطرف: " ليبرمان هو مجرد انتهازي مرتشي فاشي وليس بذلك الشخص العقائدي لذا فالمشكله الاساسيه ليست ليبرمان وانما بالمجتمع الاسرائيلي الذي يهب اصواته له".


سكرتير الجبهة القطرية ايمن عودة

واكد ايمن عودة في ذات السياق بانه هنالك محاولات لتشكيل حكومة يمينيه متطرفه حيث قال:" كهانا , ليبرمان ونتنياهو شركاء يسيرون باتجاه تشكيل حكومه يمينيه متطرفه".
وقال ايمن عودة حول ايهود باراك مرشح حزب العمل لرئاسة الحكومة : "باراك المرشح الاكثر يساريا بعهده قام باكبر عمليات الاغتيال لزعماء وقادة فلسطينيين، وهو من قتل الشاعر كمال ناصر برصاصه في جبينه وقد افتخر بذلك وقد قال لقد رأيت بياض عينيه اثناء خروج روحه , وهو الذي يقول بدعايته الانتخابيه (תסתכלו לאמת בעיניים) .وهو من قتل 13 شاب عربي من زهرات شبابنا في اكتوبر 2000".
وتطرق ايمن عودة في حديثة حول الجبهة والحزب الشيوعي اذ قال: "الجبهه لا تؤمن بمجرد شعارات رنانه تطلق فنحن بحاجه لخط وطني ثابت ومسؤول فالجبهه هي من وحدت العرب في عز الازمات وقالت لشعبنا انتم شعب واحد وعدوكم واحد, نحن من بنينا اطر وحدويه وصنعنا شعب بعد ان كنا اشلاء شعب في اشباه قرى, هذا الحزب لم يطلق مجرد شعارات بل قام بتنظيم مجتمعنا العربي".
واضاف ايمن عودة في ذات السياق: "هذا الحزب من يبني علاقاته مع اليهود الذيين يؤيدوننا ويدعموننا في قضيتنا وللوصول الى السلام والمساوه أفليس من مصلحتنا تزايد أعدادهم, فهل هذا مجرد مياعه؟؟!!!!! وان ما يجمعنا معهم هو الموقف لنصرة قضيتنا، ونحن بحاجه لخط الجبهه المتجدد المتطورالثابت لنصرة شعبنا".
ومن النقات الاخرى التي تطرق لها ايمن عودة قال بأن الجبهة حزب وجسم جماهيري وليس حزب الشخص الواحد، وان الجبهة حاربة من اجل الكثير من القضايا التي تهم شعبنا مثل محاربة بما يسمى بالخدمه الوطنيه والتي هي من اجل كسر الحاجز النفسي بين شبابنا والجسم الاسرائيلي وان الجبهة حزب جماهيري ثابت ومتجدد والانتخابات ليست مجرد مواقف او تاريخ طويل اذ اننا بحاجه للتكاثف من اجل حصولنا على اكبر انجاز وهذا افضل رد وطني ثابت ومسؤول على ليبرمان واتباعه.


من اليمين: رئيس مجلس اكسال عبد السلام دراوشة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.02
EUR
4.68
GBP
241766.81
BTC
0.51
CNY