الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 07:01

معليا وترشيحا تتصدى لزيارة بويم

من خليل معلوف
نُشر: 06/02/09 16:34

* تجمع ترشيحا: تاريخ هذه الاحزاب الاجرامي لا يترك لنا المجال سوى لكنسهم من بلدتنا, وعدم فتح منصة لهم لترويج دعايتهم الانتخابية المبنية على دماء اطفالنا وشعبنا..

* نشطاء التجمع، الجبهة وابناء البلد يتظاهرون قبالة بيت مضيف بويم في معليا صارخين: وزراء القتل والدمار غير مرغوب بهم في قريتنا..


زار ظهر اليوم الجمعة وزير الأسكان زئيف بويم العديد من القرى والمدن في الوسط العربي، شارحا خلال زيارته عن أهمية التصويت لحزب كاديما، وقد وصل بويم الى معليا وترشيحا، وهناك واجه تصديا ومعارضة شديدة من القوى الوطنية التي حملت شعار "بويم مرفوض في قرانا".



جولة الوزير الأولى كانت في ترشيحا ببيت فيصل نعيم مركز عمل حزب كاديما في الوسط البدوي، وكان في استقباله كل من نور الدين شنان رئيس مجلس حرفيش السابق، ياسر طباش رئيس مجلس الحجاجرة، نادر ابو راس عضو سابق في مجلس عيلوط المحلي، ورافق الوزير بويم في جولته رئيس بلدية الشاغور احمد ذباح بالإضافة لنشطاء الحزب في القرى المختلفة.



بعدها زار بويم بيت يوسف نعيم واستمر في بث دعاية حزب كاديما وأهمية التصويت له، وما يميزه عن حزب الليكود، العمل واسرائيل بيتنا!
هذا وأصدر التجمع الوطني الديمقراطي فرع ترشيحا البيان التالي المندد بهذه الزيارة:
"شعبنا في ترشيحا اشرف وأرقى من ان يتم التعامل معه كمقاولي اصوات, وكقطعان مصوتين للاحزاب الصهيونية, فتاريخ هذه الاحزاب الاجرامي لا يترك لنا المجال سوى الدعوة لكنسهم من بلدتنا, وعدم فتح المنصات لهم لترويج دعايتهم الانتخابية المبنية على دماء اطفالنا وشعبنا".
وتابع البيان: "إن زيارة بويم وزير الاسكان في الحكومة الاجرامية الملطخة بالدماء هي عار على جبين كل انسان شريف من هذه البلدة, والتجمع في ترشيحا يدعو اهالي البلدة التصرف بعزة, وعدم التصويت للأحزاب الصهيونية, والتصويت فقط للأحزاب العربية".



اما في معليا فقد زار بويم بيت رجل الأعمال نصرات عيد الناشط في حزب كاديما، ورافق بويم في زيارته احمد الذباح، وكان باستقباله نصرات عيد، وفتحي عساف رئيس المجلس السابق، بالإضافة الى  قرابة الـ 20 شخص من أصدقاء حزب كاديما.
هذا وتظاهر نشطاء القوى الوطنية في معليا، من تجمع، جبهة وابناء بلد بمحاذاة بيت نصرات عيد ورفعوا اليافطات المنددة بهذه الزيارة وصرخوا بصوت عال "وزراء القتل والدمار غير مرغوب بهم في قريتنا معليا".

 

مقالات متعلقة