الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 12:01

المئات في نشاطات التجمع في شفاعمرو

كل العرب
نُشر: 05/02/09 16:16

شارك المئات من أهالي مدينة شفاعمرو في الحلقات الانتخابية التي نظمها فرع التجمع الوطني الديمقراطي بمشاركة رئيس القائمة د. جمال زحالقة ورئيس قائمة الأصلة البلدية أمين عنبتاوي.
وأستهل زحالقة الحلقات الانتخابية في منزل السيد ذياب حجيرات (أبو حسن) بحضور عدد من الأهالي الذين أعلنوا تأييدهم ودعم للتجمع الوطني الديمقراطي. وكانت الحلقة الثانية في منزل السيد طالب حجاج (أبو فخري).
وبمشاركة العشرات من المناصرين عقد لقاء في مقر التجمع في حي عين العافية بجوار مسجد عمر بن العاص، تحدث فيه النائب زحالقة والمربي أمين عنبتاوي.



وكان اللقاء الأخير في منزل عضو البلدية السابق نزار بشناق (أبو أحمد) بحضور العشرات من الأهالي. وقال بشناق إنه بدعم الحركة الوطنية المتمثلة بقائمة التجمع الوطني الديمقراطي الذي كان له الدور البارز في أحداث التغيير في المدينة، إضافة لمواقفه المشرفة والمبدئية على مدار السنوات ومخاطبته الجمهور على مختلف إنتمائته بخطاب واحد مبدئي ومثابر.
وقال المربي أمين عنبتاوي أن التجمع يحظى بتأييد متزايد في شفاعمرو لمساهمته في صنع التغيير في شفاعمرو ، مؤكداً أن كوادر قائمة الاصالة عازمة على نصرة قائمة التجمع في العاشر من شباط المقبل.

من جانبه قال النائب زحالقة أن الإلتفاف حول قائمة التجمع يزداد يوماً بعد يوم بسبب مواقفه المبدئية وصدق خطابه غير الفئوي وغير الطائفي والمترفع عن الإنتهازية والمصالح الشخصية او الحزبية الضيقة.

مقالات متعلقة