الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 02:01

شاحنة معونات من طلاب كفر قرع لغزة

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 05/02/09 12:52

* امين عبد الباقي:لا يمكن ان نقف متفرجين على المحتاجين من الطلاب والاطفال..

* ناظم زحالقة مدير المدرسة: هذه الفعالية تندرج ضمن سلسلة من الفعاليات والنشاطات لتطوير الوعي والحس الانساني والمساواة..

* المساعدات سترسل الى طلاب واطفال غزة في شاحنة من طلاب كفرقرع الى طلاب غزة..


في خطوة انسانية غير مسبوقة نظم طلاب المدرسة الثانوية كفرقرع على اسم "احمد عبد الله" حملة اغاثة ومساعدات لطلاب واطفال غزة والتي استمرت على مدار اسبوع كامل حيث شارك الطلاب في حملة الاغاثة التي نظمها مجلس الطلاب وجمعوا المساعدات والتبرعات من الطلاب والاهالي والتي شملت ادوات ومستلزمات قرطاسيه لخدمة الطلاب كذلك مساعدات غذائية وتموينية وملابس لطلاب واطفال غزة, كما شملت هذه الفعالية سلسلة من ورشات العمل والمحاضرات لنبذ العنف والقتل والحرب وتوعية الطلاب لاهمية السلام والتعايش.




وقد اختتمت الحملة بمهرجان جماهيري اقيم في ساحة المدرسة وقد افتتح المهرجان بالوقوف دقيقة حداد على ارواح شهداء غزة, وحمل الطلاب اللافتات والشعارات المنددة بقتل الاطفال والسكان العزل، وطالبوا المجتمع الدولي مساعدة اهالي غزة لضمان ابسط الخدمات الانسانية الاساسية لهم.



وقال امين عبد الباقي رئيس مجلس الطلاب خلال المهرجان الخطابي: ما حدث في غزة لا يمكن ان يستوعبه انسان عاقل حر وديمقراطي. ان ما حدث في غزة جريمة قتل معتمدة, لذا لا يمكن ان نقف متفرجين على المحتاجين. من هنا قمنا وهذا اقل شيء ممكن ان نفعل في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها اطفال وطلاب غزة. وقال: المساعدات سترسل الى طلاب واطفال غزة في شاحنة خاصة من طلاب كفرقرع الى غزة". 
من جانبه قال ناظم زحالقة مدير المدرسة:"هذه الفعالية تندرج ضمن سلسلة من الفعاليات والنشاطات لتطوير الوعي والحس الإنساني والمساواة والسلام لدى الطلاب القيادة الشابة وصقل شخصيات تستطيع ان تقود مجتمعنا الى مستقبل افضل اجتماعيا وتربويا وجماهيريا وانسانيا وشعبيا, وبالتاكيد فان فعاليات ونشاطات من هذا النوع ما من شك انها تساهم في تطوير وتقوية روح التواصل ما بين ابناء شعبنا في الداخل والخارج".



اما الطالبة نصرة مصاروة فقد اكدت الى ان تفاعل الطلاب ومشاركتهم الحيوية تشير الى مدى تعاطفهم ودعمهم لزملائهم الطلاب في غزة وعليه فان التجاوب الكبير لدى الطلاب لنجاح الحملة انما يشير الى وعيهم الانساني والبشري كما ان هذه الفعاليات تساهم في تنمية روح الحوار والمساعدة والانتماء لدى الطلاب وتقوي في شخصيتهم المواقف والآراء والمبادىء الانسانية والشعبية والجماهيرية".

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
246491.56
BTC
0.51
CNY