الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 16:01

ترتيب الفرق في الدوري الانجليزي


نُشر: 08/05/06 15:50

بعد تتويج فريق تشيلسي اللندني بطلا للدوري الانجليزي، حسم مانشستر يونايتد معركته مع ليفربول على المركز الثاني، المؤهل مباشرة لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بفوزه الكبير على ضيفه تشارلتون 4-0, أمس في المرحلة الأخيرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بينما انتزع أرسنال المركز الرابع من توتنهام هوتسبير.

في المباراة الأولى، ضرب مانشستر يونايتد بقوة أمام جماهيره في مباراته الأخيرة هذا الموسم وانتزع المركز الثاني المؤهل مباشرة لمسابقة دوري أبطال أوروبا العريقة بفوزه الكبير على تشارلتون برباعية نظيفة في غياب هدافه الدولي الهولندي رود فان نيستلروي الذي ترك مركز التدريبات غاضبا قبل المباراة بعدما علم بأنه سيجلس على مقاعد الاحتياط.
وافتتح مانشستر التسجيل عبر ساها (الدقيقة 19) قبل أن يعزز البرتغالي كريستيانو رونالد تقدم الفريق (الدقيقة 23) إلى أن سجل جايسون أويل (الدقيقة 35 خطأ في مرماه) ثم اختتم كيرون ريتشاردسون رباعية مانشستر (الدقيقة 58).
ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 83 نقطة مقابل 82 لليفربول الذي تغلب على مضيفه بورتسموث بثلاثة أهداف لروبي فاولر (الدقيقة 52) وبيتر كراوتش (الدقيقة 84) والفرنسي جبريل سيسيه (الدقيقة 89) مقابل هدف للصربي إغريين كورونيان (الدقيقة 85).

مقالات متعلقة

Got