الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 09:02

لعنة الاصابات تطارد شادي زبيدات


نُشر: 07/03/07 08:40

يبدو أن لعنة الاصابات تطاردني في كل مكان أذهب اليه، حيث كلما أتقدم للعب في درجة متقدمة وأقدم مستوى جيدا مع الفريق الذي أدافع عن ألوانه ، فانني أصاب بصورة جدية وأضطر للغياب عن الملاعب لفترات طويلة . هذا قلة حظ لكنني راض بقسمتي ونصيبي ، وأحمد الله على كل شيء " .



كانت هذه التصريحات للنجم العربي شادي زبيدات لاعب فريق الدرجة الممتازة هبوعيل حيفا بعد اصابته في المباراة الأخيرة له أمام فريق هبوعيل شباب اللد 2-0 ، حيث أصيب زبيدات بكسر في ذراعه ، جراء فقده توازنه حين قفز الى كرة عالية.
ويتوقع أن تمتد فترة غيابه عن الملاعب ما بين 5-8 شهور ، علما أنه تم تسريحه من مستشفى رمبام في حيفا مساء أمس الاثنين.
وتابع شادي : " زودني الأطباء حاليا بواق بلاستيكي خاص لليد ، على أن يتم دراسة وفحص وضعي خلال الأيام القريبة المقبلة لتحديد موعد لاجراء عملية جراحية ،  أو أن أخضع للعلاج الطبيعي ، علما أنني أتصعب حاليا فتح كفة يدي ".
يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يصاب فيها شادي ( 28 عاما ) بهذه الصورة البالغة ، حيث أصيب في الماضي غير البعيد حين لعب مع فريق بلدته اتحاد أبناء سخنين ، وعندما لعب قبل موسمين مع فريق مكابي الاخاء الناصرة في الدرجة الممتازة أصيب في عضلات بطنه السفلى فغاب ستة أشهر عن الملاعب ، علما أنه لعب مباراتين فقط مع النصراويين .

مقالات متعلقة