الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 01:02

مهرجان إنتخابي شبابي لجبهة عرابة

عبد حسين مراسل
نُشر: 03/02/09 07:14

* التأكيد على ان كل مصوت يمتنع يذهب صوته لصالح الأحزاب الصهيونية

* قبطي توجهت للشبيبة من أجل تكثيف العمل والنشاط خلال الفترة القصيرة، من أجل ضم أكبر عدد من الشباب للقائمة


أقيم في خيمة القمر في قرية عرابة مهرجاناً إنتخابياً للجبهة الديمقراطية  للسلام والمساواة بحضور المئات من نشطي الجبهة، ومحمد نفاع، ورئيس مجلس عرابة عمر نصار، وعدد من الشبيبة الشيوعية والشخصيات السياسية من القرى والمدن المجاورة.
وإفتتح عريف الحفل عبد كناعنة بوقفة حداد على شهداء غزة، ووجه نداء للحضور بأن يتم التصويت إلى القوائم العربية خاصة، والمشاركة بالتصويت، لان كل مصوت يمتنع يذهب صوته لصالح الأحزاب الصهيونية، وأكد انه يجب تنظيف قرانا ومدننا من الأحزاب والقوائم الصهيونية لأنها تلوث المجتمع العربي.

وأكد عمر نصار بكلمته على مواصلة  العمل لصالح الجبهة، والعمل من أجل النصر في الانتخابات المقبلة، ودعا جمهور الشباب من الحذر من الخدمة الوطنية، ودعا الجميع بدعم الحزب، والتصويت من أجل النصر في العاشر من هذا الشهر.
كما وأكد محمد أن الجبهة الديمقراطية والحزب الشيوعي في البلاد هو من حافظ على نضال الشعب الفلسطيني منذ النكبة وبعدها، وله ثوابت مهمة في خوض الانتخابات، كون القائمة للكنيست هي عربية يهودية، وقادرة على تحقيق إنتصار صباح يوم الحادي عشر من شباط وإيصال أكبر عدد من النواب للبرلمان.

أما عبير قبطي فتوجهت للشبيبة من أجل تكثيف العمل والنشاط خلال الفترة القصيرة، وهي عشرة أيام من أجل دعم أكبر عدد من الشباب للقائمة الجبهوية والتي تلبي إحتياجات أكبر قطاع لأبناء الشعب الفلسطيني.

مقالات متعلقة