الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 15:01

ترشيح هوفنهايم وهامبورغ وليفركوزن

كل العرب
نُشر: 01/02/09 16:53

* يواخيم لوف:"لا أتوقع بالضرورة أن يفوز بايرن باللقب للموسم الثاني على التوالي".


قال يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم إن فريق هوفنهايم سيواصل تألقه في الدوري الألماني (بوندسليغا) بينما قد يمثل فريقا هامبورغ وباير ليفركوزن خطرا آخراً يهدد بايرن ميونيخ في حملة الدفاع عن لقب المسابقة.
وصرح لوف إلى صحيفة "بيلد" الألمانية قبل المواجهة المرتقبة الجمعة بين هامبورغ وبايرن ميونيخ في بداية الدور الثاني من الـ"بوندسليغا" بأنه لا يتوقع بالضرورة أن يفوز بايرن باللقب للموسم الثاني على التوالي.
وقال: "الجميع يتحدثون عن هوفنهايم وبايرن ولكنني أرشح هامبورغ للمنافسة على لقب الـ"بوندسليغا" لأن الفريق نشيط تماما. أرى أن ليفركوزن أيضا فريق قوي".
ويتصدر هوفنهايم جدول مسابقة الدوري الألماني بفارق الأهداف فقط أمام بايرن ميونيخ بينما يحتل فريقا هامبورغ وهرتا برلين المركزين الثالث والرابع على الترتيب بفارق نقطتين فقط ويأتي ليفركوزن خامسا بفارق ثلاث نقاط.



وقال لوف إن بايرن قدم عروضا قوية للغاية قبل عطلة الشتاء ولكن رغبة الفريق في تقديم عروض قوية وتحقيق نتائج طيبة في دوري أبطال أوروبا قد تكلف الفريق الكثير من طاقته وتؤثر على مستواه في الدوري.
ورغم ذلك، قال لوف إن بايرن الذي سحق شتوتغارت 5-1 يوم الثلاثاء الماضي في مسابقة كأس ألمانيا لديه الكثير من الثقة لأنه يستطيع الفوز بثلاثة ألقاب.
وقال المدرب الألماني في تعليقه على هوفنهايم مفاجأة الموسم الحالي إن الفريق الصاعد هذا الموسم لدوري الدرجة الأولى لديه الإمكانيات الكافية لتعويض غياب المهاجم الخطير فيداد إيبيسفيتش عن صفوفه في الدور الثاني من المسابقة.
وتصدر إيبيسفيتش قائمة هدافي الدوري مع نهاية الدور الأول لكنه أصيب حديثا بقطع في الرباط الصليبي ليبتعد عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

مقالات متعلقة

Got