الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 21:02

انسحاب انجيلينا من مسابقة الجمال


نُشر: 04/03/07 19:48

* بناء على اقوال مندوب لجنة بيت الشعب في الرامة: "والدة انجيلينا (دعاء) فارس تعد بان ابنتها ستنسحب من مسابقة ملكة جمال اسرائيل"

* شرطة كرمئيل تطلق سراح حاتم فارس، عم دعاء فارس 


عقد اليوم الأحد في قرية جولس اجتماع لمناقشة قضية مشاركة الشابة انجيلينا (دعاء) فارس في مسابقة ملكة جمال اسرائيل، وفحص إمكانية انسحاب دعاء من المسابقة حيث كان من المقرر ان يجري الاجتماع بحضور والدة المرشحة، السيدة دالية فارس، وعدد من المشايخ الدروز.





وعلم موقع العرب، بناء على اقوال الشيخ رزق فارس، مندوب لجنة بيت الشعب في الرامة: "ان الام وعدت بان ابنتها انجيلينا (دعاء) فارس ستنسحب من مسابقة ملكة جمال اسرائيل". ويذكر ان ذلك تم من خلال محادثة هاتفية جرت مع والدة المرشحة خلال الاجتماع.



وفي حديث مع مراسل موقع "العرب" قال الشيخ موفق طريف: "تم الاتصال مع والدة دعاء فارس السيدة داليا فارس والتي أعلنت وعلى مسمع من المشايخ أن ابنتها دعاء ستنسحب من المسابقة. وقد تكللت هذه المساعي بالنجاح بعد جهود في لجنة بيت الشعب في الرامة والتي أجتمعت مع والدة الفتاة وبعد الاتفاق بينهم حضر مندوب من لجنة بيت الشعب السيد رزق عباس إلى اجتماع اليوم، وأعلمنا بمساعي اللجنة ونية عائلة دعاء فارس انسحاب ابنتها من المسابقة، وتأكدنا من الخبر بعد المكالمة الهاتفية التي تمت مع والدة الفتاة".


 رزق عباس

هذا وكان موقع العرب قد علم سابقا من مصادر موثوقة انه ستتم مناقشة امكانية انسحاب المتسابقة انجيلينا من المسابقة ضمن شروط معينة على خلفية الضائقة المالية الكبيرة التي تعيشها عائلتها، واضافت المصادر ان شيوخ الطائفة الدرزية قد التقوا مع عائلة المتسابقة في الايام الاخيرة ومارسوا الضغط على العائلة لمنع استمرار مشاركة دعاء. ويذكر ان موقع "العرب" كان أول وسيلة اعلام نشرت عن القضية التي اثارت جدلا واسعا في كافة انحاء البلاد.



هذا وقال المحامي باسل فلاح، الذي يترافع عن بعض المشتبهين بالتخطيط لقتل متسابقة ملكة جمال اسرائيل، انجيلينا (دعاء) فارس، في حديث مع مراسل موقع " العرب": انه: "تم اطلاق سراح 4 من المعتقلين الذين تم اعتقالهم على خلفية الاشتباه بهم بالتخطيط لقتل المتسابقة انجلينا (دعاء فارس) وهم: حاتم وانور فارس (اعمام المتسابقة) وذلك بعد مفاوضات مع الشرطة، زايد حمود، وجلال حمود. وبقي في الاعتقال صاحب السلاح الذي اشتبهت الشرطه استعماله في محاولة القتل التي خطط لها.


من اليمين محامي الدفاع باسل فلاح ومن اليسار عم المرشحة حاتم فارس

ويذكر ان شرطة كرمئيل كانت قد اعتقلت أمس السبت المشتبه الخامس في القضية وهو الشاب انور فارس (عمها) وبهذا وصل عدد الاشخاص الذين تم اعتقالهم خمسة اشخاص وهم: حاتم وأنور فارس، جلال وزياد حمود ووحيد ابراهيم.


مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.64
GBP
228685.07
BTC
0.51
CNY