اسواق العربEconomy

خرّيجو "الروّاد 2"، الأكاديميّة للامتياز برعاية ai bank البنك العربي الإسرائيلي – قصّة نجاح كبيرة!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

خرّيجو الروّاد 2 - قصّة نجاح كبيرة!

ai Bank البنك العربي الإسرائيلي نقش على رايته القيادة والتغيير، الامتياز والحداثة في الوسط العربي. وانطلاقا من هذا التوجّه، أطلق هذا العام أيضا "الروّاد 2" أكاديميّة الامتياز في مجال الأعمال.
"الروّاد 2" مشروع مميّز، وبرنامج الامتياز بُني بشكل خاصّ للشباب الواعدين الذين يُريدون تحقيق حلمهم. وهو يهدف إلى تزويدهم بمهارات إدارية على مدار ثلاثة أشهر ومرافقتهم حتى اندماجهم في مصاف الإدارة والمناصب الإدارية في الشركات الرائدة في إسرائيل. وفي نهاية عملية التدريب تمّ افتتاح معرض تشغيل لخرّيجي كلية الامتياز، شاركت فيه شركات رائدة في الاقتصاد الإسرائيلي، واستوعبت خريجي الأكاديمية في وظائف إدارية.
خرّيجو "الروّاد 2" نجحوا في تحقيق حلمهم واندمجوا في مناصب إدارية في الشركات الرائدة في الاقتصاد الإسرائيلي، إضافة إلى خرّيجين ما زالوا في مراحل التصنيف تمهيدًا لاستيعابهم في مناصب مُماثلة.


عبير أبو جبل من طرعان تتحدث عن  "الروّاد 2":  "بعد تخرجي من الدورة الأكاديمية للرواد 2 التابعة  ل -ai Bank البنك العربي الإسرائيلي، تم استيعابي للعمل في كلية سخنين لتأهيل المعلمين كمركزة عمل رؤساء المسارات الأكاديمية في الكلية. تخرجت من دورة مميزة وانتقلت لحرم أكاديمي مبدع ومتميز بإدارته ومحاضريه وطلابه وعامليه. يسعدني جداً أن أكون ضمن نخبة الطواقم المهنية العاملة في الكلية. الدراسة في "الروّاد" كانت مثمرةً وزوّدتني بمعلومات كثيرة خلال فترة التدريب، وبدأتُ أؤمن بأنّني إذا ما أردت أن أكون ناجحة وممتازة فسيكون عليّ أن آخذ زمام الأمور بيدي. أشكر البنك على إتاحة الفرصة لي ولزملائي في الأكاديمية، وأتمنّى للجميع النجاح".


علاء خليليه هو واحد من خرّيجي "الروّاد 2", من يافة الناصرة ، يحمل اللقب الجامعي الأوّل في الفلسفة والتاريخ من جامعة حيفا . يقول علاء عن المشروع: "الأكاديميّة للامتياز هي مبادرة مباركة. التدريب في الروّاد منحني، من حيث المضامين، الوسائل الكافية لمواجهة الأعمال المتقدّمة والتسويق أمام ارباب العمل والثقة بالنفس. في الروّاد ساعدوا في تحديد معالم شخصيّتنا وترتيب أمورنا. فهمت أنّه عليك أن تحدّد الهدف، ثمّ أن تتوجّه لتحقيقه وأنّ لا مجال للتقدّم والنجاح دون الإصرار.
في معرض التشغيل حصل علاء على وظيفة جديدة في قسم التسويق والإعلان في إذاعة الشمس, ويضيف أن عمله الجديد يعطيه فرصة للتعرف على أشخاص ومؤسسات عديدة ويطمح بالارتقاء لمناصب عالية. 
 ai bankالبنك العربي الإسرائيلي يتمنّى لعبير وعلاء وزملائهم في الروّاد 2 النجاح وتحقيق الأحلام.
ai bank البنك العربي الإسرائيلي - معك في كلّ خطوة.
 

كلمات دلالية