اسواق العربEconomy

دوف من مجموعة يونيليفير توسع مجموعة منتجات العناية بالشعر "Dove Therapy" مع مجموعة جديدة للشعر الضعيف والقابل للكسر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
24

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

دوف توسع منتجات العناية بالشعر

استمرارا لنجاح مجموعة منتوجات Therapy Dove توسع دوف المجموعة وتعرض مجموعة لتقوية الشعر الضعيف

المجموعة تضم: شامبو، مطري، قناع وسيروم


استمرارا لنجاح مجموعة منتوجات  Therapy Dove   توسع دوف المجموعة وتعرض مجموعة لتقوية الشعر الضعيف والقابل للكسر تضم شامبو، مطري، قناع للشعر وسيروم للاستخدام اليومي.
وتعرض مجموعة  Therapy Dove   للشعر الضعيف والقابل للكسر طريقة مفيدة لتقوية الشعر ولتقليل تكسر الشعر. تحتوي منتوجات المجموعة الجديدة على تركيبة خاصة لشركة يونيليفير تحتوي على سيروم معالج ويساعد في انتاج شعيرة تساعد في تقوية الشعرة المتضررة كل ذلك عند الاستخدام لمرات معدودة فقط.

في المجموعة نجد سيروم مركبا من مواد فعالة، سيليكون، جليتسارين، حيث تحيط الشعيرات وتصلحها وتصلح قسمها الخارجي المتضرر وتساعد الشعر على البقاء قويا حتى %90 من تكسر الشعر من الاسبوع الأول.
روتي سالامون – جولدبرغ، مديرة قسم تسويق منتوجات العناية الشخصية في يونيليفير في البلاد قالت: "يستدل من الابحاث التي اجرتها يونيليفير في انحاء العالم ان حوالي %83 من النساء يعانين من مشكلة الشعر المتكسر، وان %44 يعانين من الظاهرة بكثرة. كماركة تجارية متخصصة نحن في غاية السعادة بالاستمرار في توسيع مجموعة المنتجات بهدف ايجاد الحلول التي تلبي الاحتياجات في السوق، بواسطة مجموعة من المنتجات المهنية التي تحل مشكلة الشعر الضعيف والقابل للكسر. نحن على يقين ان الخطوة ستكمل نجاح مجموعة دوف ثيرابي وتقوي مركز دوف كماركة تجارية مهنية في مجال منوجات الشعر".
منتوجات المجموعة الجديدة اجتازت فحوصات علمية بواسطة يونيليفير العالمية وتبين انها تحقق فائدة كبيرة حيث بينت الابحاث ان هنالك انخفاض حتى %90 بمشكلة الشعر الضعيف على المدى البعيد وذلك بعد اسبوع من استخدام منتوجات دوف ثيريبي.
مجموعة Therapy Dove    للشعر الضعيف والقابل للكسر تضم 5 منتجات:
شامبو مع سيروم معالج للشعر الضعيف والقابل للكسر: قنينة 400 ملي بسعر موصى 16.99 شيكل -  19.99 شيكل. قنينة بسعة  750 ملي بسعر موصى 26.99 شيكل - 29.99 شيكل.
مطري مع سيروم معالج للشعر الضعيف والقابل للكسر : قنينة بسعة 400 ملي بسعر موصى 16.99 شيكل -  19.99 شيكل.
قناع للشعر مع سيروم معالج للشعر الضعيف والقابل للكسر بسعر موصى لقنية بسعة 270 ملي 34.99  شيكل.
سيروم للشعر الضعيف والقابل للكسر، يفضل استخدامه على الشعر الجاف او الرطب دون الحاجة لغسل الشعر وبشكل يومي. لقنينة بسعى 40 ملي بسعر موصى للمستهلك 59.99 شيكل.

كلمات دلالية
نتنياهو: لم أنجح بتشكيل الحكومة