الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 18:01

خسارة هبوعيل المكر امام م. معلوت


نُشر: 03/03/07 19:13

خسر فريق هبوعيل المكر في مباراة الخارجية امام فريق مكابي معلوت بالنتيجة 1-2 . وعلى ما يبدو فان فان فريق هبوعيل المكر قد تنازل عن المنافسة للصعود الى الدرجة القطرية. المكراويين افتتحوا المباراة بشكل جيد واستطاعوا من التفوق من هدف للبديل غاي ليفي الذي دخل بدل المدافع محمود خليليه الذي اصيب باصابة بالغة وكان ذلك في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول.
لكن فريق معلوت الذي يسارع على البقاء استطاع من احراز المنقلب بعد ان سجل اللاعب اليران بن حيمو هدف التعادل من ضربة جزاء 11 م بعد ان عرقل هو نفسه داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 58 . هدف الفوز وقع كالصاعقة على فريق المكر وكان في الدقيقة 88 من عمر المباراة من هدف ايتسيك بن حيمو بعد خطأ بالدفاع المكراوي. وكما  ذكرنا فعلى ما يبدو فان المكراويين تنازلوا او ليس باستطاعتهم الحاق بالمتصدر من الجديده.


مدافع هبوعيل المكر محمود خليلية

اصابة بالغة لمدافع هبوعيل المكر محمود خليلية

اصيب مدافع فريق هبوعيل المكر الكسلاوي محمود خليلية بكسر في ساقة خلال مباراة فريقة امام فريق مكابي معلوت وذلك في الدقائق الاولى من المباراة. وقد تم نقل محمود خليلية الى مستشفى الجليل الغربي هناك اتضح بعد اجراء التصوير لساقة انه يعاني من كسر في ساقة وعلى ما يبدو فان خليلية قد انهى الموسم بسبب هذه الإصابة. وكان لخروج محمود خليلية الاثر الاكبر بخسارة فريقه امام معلوت بعد ان تقدم بهدف.


نايف خطيب


غاي ليفي


مقالات متعلقة