الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 00:02

نوادي جت المثلث تشارك في البطولة

كتب:محمد محسن وتد
نُشر: 26/01/09 19:08

ضمن بطولة اسرائيل الثانية في اليك بوكس، التي أقيمت في مدينة معلوت ترشيحا،  شارك اكثر من 200 لاعبا من الوسطين العربي واليهودي في البطولة لاجيال عشرة اعوام حتى 18 عاما، والتي اشرف عليها المدرب القدير ورئيس اتحاد الكيك بوكس هاني سكس. وشارك من منطقة المثلث عشرات اللاعبين من نوادي الكيك بوكس في جت المثلث، مدينة الطيبة جيم ستايل ونادي الفروسية أم الفحم والتي يشرف على تدريباتها المدرب محمد اسعد وتد. يشار بان البطولة شملت مسارين، لعبة الكيك بوكس او ما تعرف  "سميكونتك" ولعبة "الايت كونتك".



المرحلة الاولى للبطولة شملت تصفيات بين اللاعبين في أجيال عشرة أعوام حتى جيل خمسة عشر عاما على لعبة "سميكونتك"، بينما المرحلة الثانية في لعبة لايت كونتك شملت تصفيات بين لاعبين من جيل 15 عاما الى جيل 18 عاما. هذا فقد أسفرت النتائج عن فوز امير محمد اسعد من جت المثلث، بالمرتبة الاولى لوزن 38 كغم، وفوز أمير طيبي من الطيبة من معهد جيم ستايل بالمرتبة الاولى لوزن 59 كغم. بينما شريف جهاد عازم فاز بالمرتبة الاولى في لعبة "سميكونتك" لوزن 38 كغم، وشارك في لعبة "اللايت كونتك" وحصل ايضا على المرتبة الاولى. وفاز بالمراتب الاولى كل من فريد جابر، احمد جهاد عازم، والمرتبة الثانية كانت من نصيب أمير وجيه بلعوم، والمرتبة الثالثة كانت من نصيب كل من طارق بلعوم، محمد جمال شرقية، ابراهيم خالد وتد، أسلام نعيم أبو عصبة،علم قصي ياسين، خليل أبو زينة، أميل ثابت عازم، بينما في المرتبة الرابعة فاز كل من ماجد نشأت مصاروة، محمود زياد عازم، وتم تكريم الفائزين بالكؤوس والميداليات وشهادات التقدير.



المدرب محمد اسعد وتد، الذي أثنى على المشرفين على البطولة، وأشاد بالانجازات التي حققها اللاعبين من نوادي المثلث، مشيرا بان هذه الانجازات بمثابة محور حيوي في المشوار الرياضي للاعبين، وستساهم في تعزيز ثقته بذاتهم، ونأمل أن تتطور هذه الرياضة في جميع أنحاء الوسط العربي.

مقالات متعلقة