الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

مطالبة ببقاء دافيد بيكهام مع ميلانو

كل العرب
نُشر: 27/01/09 07:29

* النجم بيكام احرز أول أهدافه مع ميلانو في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم

* بيكام يثير إعجاب المشجعين والمعلقين الايطاليين في أول ثلاث مباريات يلعبها مع ميلانو

* انشيلوتي: أيدينا مغلولة لأن بيكهام مرتبط بعقد واضح. لا يمكننا فعل أي شيء لتغيير الموقف


أحرز ديفيد بيكام أول أهدافه مع ميلانو في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم ليقوده للفوز 4-1 خارج أرضه على بولونيا الأحد لكن كارلو انشيلوتي مدرب ميلانو قلل من شأن التكهنات بأن لاعب وسط منتخب انجلترا قد يبقى مع فريقه. وأنهى بيكام (33 عاما) المعار لميلانو لمدة شهرين من لوس انجليس جالاكسي الامريكي هجمة جيدة للفريق محرزا الهدف الرابع في الدقيقة 59.
وأثار بيكام إعجاب المشجعين والمعلقين الايطاليين في أول ثلاث مباريات يلعبها مع ميلانو وجاءت تمريراته سلسة ولم يرتكب اخطاء كثيرة.
وانضم بيكام إلى ميلانو حتى يحافظ على مكانه في منتخب انجلترا خلال فترة توقف الدوري في الولايات المتحدة وردد مرارا إنه سيلتزم بالاتفاق وسيعود إلى لوس انجليس في التاسع من مارس اذار المقبل.
وقال انشيلوتي الذي احتفل بخوض مباراته رقم 400 كمدرب لميلانو في تصريحات للصحفيين "أيدينا مغلولة لأنه مرتبط بعقد واضح. لا يمكننا فعل أي شيء لتغيير الموقف أما هو فبوسعه فعل شيء ما. عليه التحلل من عقده مع الفريق الامريكي. أنا شخص واقعي وسنستفيد منه خلال الفترة الحالية."
ونقلت وسائل إعلام ايطالية عن بيكام قوله "سنرى ما سيحدث" لدى سؤاله عن احتمال بقائه في ميلانو بعد انتهاء فترة الإعارة.
وكان اليوم جيدا بصورة عامة لميلانو الذي يحتل المركز الثالث في الترتيب حيث أحرز صانع ألعابه البرازيلي كاكا الذي رفض الأسبوع الماضي عرضا قياسيا للانتقال إلى مانشستر سيتي الانجليزي هدفين أحدهما من ركلة جزاء والاخر من تسديدة من على حافة منطقة الجزاء.
وشارك المدافع السويسري فيليب سنديروس المعار من ارسنال لأول مرة مع ميلانو في الدوري الايطالي لكن البرازيلي رونالدينيو جلس على مقاعد البدلاء في بداية اللقاء بعد تراجع مستواه في المباريات الأخيرة.

مقالات متعلقة

Got