الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 03:02

إبراهيم واحمد قسوم ينضمان إلى سخنين

من محاسن ناصر
نُشر: 22/01/09 18:58

ضم اتحاد أبناء سخنين هذا الأسبوع الى صفوفه كل من المهاجم الغاني إبراهيم بسيط واحمد قسوم بصورة  نهائية بهدف تعزيز الحلقة الهجومية للفريق.



بسيط (20) عاما كان نائب ملك هدافي الدوري الغاني السنة الماضية وبالرغم من صغر سنه إلا انه يتمتع بسرعة عالية وتواجد مستمر في جزاء الخصم وهذا ما يبحث عنه الفريق السخنيني. وقد وقع بسيط حتى نهاية الموسم من إمكانية للتعاقد معه لموسم أخر في نهاية الموسم ، وقد شارك بسيط يوم الثلاثاء الماضي بمباراة ربع نهائي كاس التوتو أمام هبوعيل كريات شمونه.
كما وتم انتقال احمد قسوم للفريق السخنيني بعد موافقة فريق هبوعيل بيتح تكفا على تحريره،  وكان قسوم قد اتفق مع الفريق السخنيني قبل أكثر من شهر على كافة بنود عقده وبهذا يعود القسوم للفريق السخنيني بعد غياب دام ثلاثة مواسم مما سيعطي المدرب لحمان كادرا ودكه احتياط واسعة لمصلحة الفريق أيضا بعد انضمام عباس صوان الكولومبي سرجيو نفوا.



لاعب أخر في طريقه للفريق السخنيني وهو المدافع ليونيد كروفنيك لاعب الفريق من الموسم الماضي الذي انتقل الى مكابي حيفا لكنه لم يتأقلم من الناحية المهنية هناك ليجد نفسه على دكه الاحتياط بعد ضم مكابي حيفا للاعب دفاع برازيلي، وإذا لم تحدث مفاجئات فسوف يحط كروفنيك في الفريق السخنيني في نهاية الأمر، بالمقابل تم تحرير اللاعب الناشئ هلال خلايله لفريق أبناء الجديدة من الدرجة القطرية لكسب دقائق لعب.

مقالات متعلقة