الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 06:02

فوز فريق الرينة - معليا بالدربي

خليل معلوف مراسل
نُشر: 21/01/09 09:49

فاز الفريق المشترك الرينة-معليا على ضيفه من يافة الناصرة بالنتيجة 72-61 ضمن مباريات الدرجة الأولى بكرة السلة، جرت أحداث المباراة في القاعة الرياضية بقرية معليا وحضرها 200 مشجع، وإفتتح فريق الرينة-معليا المباراة بشكل جيد وتقدم طيلة دقائق المباراة بفارق بسيط.

يذكر أن الفريق الضيف اسامة يافة الناصرة لم يكن خصمًا سهلا بالرغم من وجوده في قاع اللائحة، بحيث قدم مباراة جيدة وأثبت انه فريق عنيد وصعب، وإنتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم الرينة-معليا بالنتيجة 41-36. ومع بداية الشوط الثاني إستمر اللعب المتساوي بين الفريقان، وكانت نتيجة المباراة متقاربة في أغلبية دقائق المباراة، وفي الربع الأخيرة قدم لاعبو الفريق البيت أداءً جيداً وتقدموا بفارق عشرة نقاط لينتهي اللقاء بنهاية المطاف بفوز الرينة-معليا 72-61.



سجل النقاط في الرينة-معليا: سالم قسيس 21 نقطة، علاء متى 19 نقطة، الياس واكيم 15 نقطة، في يافة الناصرة، سعيد أبو عرب 15 نقطة، شادي أبو حاطوم 14 نقطة، واكيم حلو 9 نقاط.
وفي حديث مع أداري الرينة-معليا مازن عبد قال: "قدمنا مباراة جيدة، المهم هو تحقيق الفوز ومشاهدة الجمهور الكبير الذي يملى المدرجات في كل مباراة، وأعيننا نحو المباراة القادمة أمام صفد الأسبوع القادم والتي نأمل الفوز بها كي ننهي الجولة الأولى بشكل جيد".

مقالات متعلقة