الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 22:02

مشتبه اخر بمحاولة قتل انجلينا فارس


نُشر: 02/03/07 15:02

شرطة كرميئيل تعتقل الشاب وحيد ابراهيم من ساجور للاشتباه به بتقديم السلاح للمشتبه بهم في التخطيط لقتل انجلينا فارس


خاص لموقع "العرب" -  بعد النشر في موقع "العرب" وسائل الاعلام الالكترونية تتناقل الخبر




علم مراسل موقع "العرب" ان شرطة كرميئيل اعتقلت المشتبه به الرابع في قضية التخطيط لقتل المرشحة لمسابقة ملكة جمال اسرائيل انجلينا فارس، وهو الشاب وحيد ابراهيم من قرية ساجور، الذي أعطى المشتبه بهم سلاحه الخاص  لتنفيذ عملية القتل، هذا ومن المقرر أن تمدد محكمة الصلح في عكا صباح غد اعتقاله.
وكانت مصادر مقربة من المرشحة لمسابقة ملكة جمال اسرائيل انجلينا فارس  قد افادت لموقع "العرب" انها مصممة على الاستمرار في المسابقة بعد كشف عملية التخطيط لقتلها.

وكان موقع "العرب" أول من كشف أن شرطة كرمئيل نجحت في إفشال محاولة قتل الشابة دعاء (إنجيلينا) فارس من قرية الرامة، التي رشحت نفسها لمسابقة ملكة جمال إسرائيل.


من اليمين محامي الدفاع ومن الشمال العم

هذا ومددت محكمة الصلح في عكا اليوم الخميس اعتقال المشتبهان بمحاولة قتل دعاء (انجلينا) حيث مدد القاضي وليم حامد اعتقال عم الفتاة حاتم فارس، حتى يوم الاثنين القادم، كما ومدد القاضي اعتقال جلال حمود حتى يوم الأحد. كما مددت المحكمة أمس (الاربعاء) اعتقال المشتبه الثالث زايد حمود حتى يوم الأحد القادم وصرح ممثل الشرطة ان هنالك مشتبه رابع وهو حارس اشترك في عملية فبركة سرقة سلاح وستعتقله الشرطة في غضون الايام القادمة.


جلال حمود

هذا وكانت الشرطة قد اعتقلت يوم الثلاثاء، شابين من قرية ساجور وهما في الثلاثينات من عمرهما حاولا سرقة سلاح من احد الشبان من قريتهما وبناء على الشبهات أرادا قتل الفتاة التي "تجرأت" على ترشيح نفسها بمسابقة الجمال التي ستجرى عما قريب وذلك "لأنها ألحقت بهم وبمجتمعهم الخزي والعار" على حد قولهما. هذا وعلم موقع العرب أن شرطة كرمئيل اعتقلت عم الشابة وحققت معه.


حاتم فارس

محكمة الصلح في عكا مددت اعتقال الشابين اللذان حاولا وبمساعدة من صديق لهما يملك سلاحا "فبركة" عملية سرقة السلاح حيث اتفقا مع "الصديق" آن يضرباه ويسرقا سلاحه ومن ثم يتوجه إلى مركز الشرطة لتقديم شكوى مزيفة حول سرقة السلاح.
مصادر مطلعة أكدت لموقع "العرب" أن الشابين الذين تم تمديد اعتقالهما حتى اليوم الخميس، أرادا قتل الفتاة ليحافظا على كرامة مجتمعهما وبيئتهما المحافظة. موقع "العرب" توجه بالسؤال إلى قائد شرطة كرمئيل أفي بارطوك للاستفسار حول قضية محاولة قتل الفتاة فقال: "لا أريد التطرق لهذه القضية ولا يمكنني النفي أو التأكيد، أفضّل عدم الحديث في هذه القضية حاليا".

 


  باسل فلاح- محامي الدفاع عن المشتبه بهم


محامي الدفاع باسل فلاح والذي يترافع عن احد الشابين قال لموقع "العرب": "موكلي ينفي الشبهات التي وجهت إليه جملة وتفصيلا ويؤكد أن لا علاقة له بالقضية التي تحاول الشرطة توريطه فيها".
وكانت الشابة دعاء قد ترشحت وشاركت في مسابقة انتخاب ملكة جمال ليدي "كل العرب" الا انها انسحبت في يوم المسابقة بتاريخ 7/1/2007 وذلك لمشاركتها بمسابقة ملكة جمال اسرائيل للعام الحالي، حيث اشترطت عليها ادارة المسابقة الانسحاب من مسابقة انتخاب ملكة جمال ليدي "كل العرب" اذا ما ارادت المشاركة بمسابقة ملكة جمال اسرائيل للعام الحالي. ويتوجه موقع "العرب" للمرشحة دعاء داعيا لها بالسلامة متمنيا لها الحصول على لقب ملكة جمال اسرائيل.
 
  المرشحة الشابة دعاء (انجلينا) فارس









 



 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
245482.27
BTC
0.51
CNY