الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 16:01

شهادات إنهاء لطلاب معهد فينجيت

أمين بشير مراسل
نُشر: 20/01/09 07:50

* البرامج تساهم لدرجة كبيرة في بناء علاقات مبنية على الاحترام المتبادل والروح الرياضية

* المعهد ساهم في تخفيف العبء الكبير الذي كان سيواجه الطلاب بسبب بعد المقر الرئيسي للمعهد


عقد في قاعة بايس الجماهيرية في المجلس الاقليمي مسجاف حفل إختتامي لتوزيع شهادات الانهاء لطلاب معهد فيجيت للرياضة فرع الشمال من الوسطين العربي واليهودي بمشاركة الوزير غالب مجادلة وزير العلوم والرياضة ومازن غنايم رئيس بلدية سخنين ورون شيني رئيس المجلس الاقليمي مسجاف ومحمد ابو ضعوف نائب رئيس المجلس الاقليمي مسجاف ومدير معهد فينجيت الدكتور رؤوفين متيرن ومدير فرع معهد فينجيت في مسجاف إحسان خلايلة.



هذا والقى إحسان خلايلة نبذة عن المعهد بشكل عام وعن الفرع الجديد والذي تم إفتتاحه في السنة الاخيرة وتكمن أهميته في تقديم المساعدة للطلاب العرب ممن لديهم رغبات بالالتحاق في مجال الرياضة.
اما مدير معهد فينجيت الدكتور رؤوفين متيرن فأكد انه قد تعاون لدرجة كبيرة مع التوجهات التي قدمت له بشأن افتتاح فرع للمعهد في الشمال الامر الذي سيساهم بتخفيف العبء عن الطلاب وان المعهد يفتخر بالطلاب المنتسبين اليه.
اما رون شيني رئيس المجلس الاقليمي مسجاف فأثنى على الجهد الذي يقوم به إحسان خلايلة مدير الفرع من أجل دمج الطلاب العرب واليهود في مجال الرياضة ، فيما أكد المربي ابراهيم غنايم مدير مدرسة السلام في سخنين والذي ألقى كلمة بلدية سخنين بان الرياضة وكل الفروع التي ترافقها تساهم لدرجة كبيرة في بناء علاقات مبنية على الاحترام المتبادل والروح الرياضية في كل المعاملات وتخريج فوج جديد من المدربين انما يساهم في رفع الروح الرياضية في المنطقة التي نعيش فيها.



أما الوزير مجادلة فبارك للخريجين من الطلاب العرب واليهود بتخرجهم من الدورة التي شاركوا فيها وتمنى لهم التوفيق وأثنى على جهد احسان خلايلة في كل ما يتعلق بعمله في المعهد. 
وفي حديث مع غانم غنايم أحد الخريجين أثنى على عمل الفرع للمعهد وأكد أنه قد ساهم في تخفيف العبء الكبير الذي كان سيواجه الطلاب بسبب بعد المقر الرئيسي للمعهد ولذلك كان عدد الطلاب كبيراً وخاصة من الوسط العربي في الشمال.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
236743.26
BTC
0.51
CNY