الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 19:02

أتالانتا يسحق انترميلان 1:3

العرب
نُشر: 18/01/09 19:12

خسر فريق إنترناسيونالي ثلاث نقاط غالية في سباقه للحفاظ على صدارة الدوري الايطالي بعدما تلقى هزيمة ثقيلة يوم الأحد من مضيفه أتالانتا بثلاثة أهداف مقابل هدفاً واحداً في إطار مباريات الأسبوع التاسع عشر.


وتوقف رصيد الإنتر عند النقطة 43 في المركز الأول، وفي حال فوز اليوفنتوس صاحب المركز الثاني في أخر مباريات هذا الأسبوع على لاتسيو سيكون الفرق بينهما نقطة واحدة فقط ليشتعل الصراع على صدارة الجدول الإيطالي، وفي المقابل قفز فريق أتالانتا للمركز العاشر بـ 27 نقطة.
وكان فريق أتالانتا البادئ بالهجوم في الدقيقة السابعة عن طريقة تصويبة قوية للمهاجم كيرستيانو دوني، تصدى لها حارس الإنتر جوليو سيزار.



ومع الدقيقة 18 تمكن سيرجيو فلوكاري مهاجم أتالانتا من إحراز الهدف الأول بعد أن استلم تمريرة دوني من الجبهة اليمنى داخل الصندوق واسكن الكرة شباك حارس الإنتر سيزار.
واحتسب حكم اللقاء نيكولا رينزولي ضربة حرة مباشرة لصالح فريق أتالانتا على حدود منطقة الجزاء تصدى لها دوني وسددها لتصطدم بيد إبراهموفيتش مهاجم الإنتر وتغير مسارها وتغالط الحارس جيليو سيزار لتسكن الشباك معلنة الهدف الثاني في الدقيقة 28.



بعدها قام البرتغالي جوزيه مورينيو بإجراء تغيير مبكر بإخراج كييفو وإشراك صانع الألعاب النيجيري أوبينا لزيادة الفاعلية الهجومية لفريقه.
وسدد إبرا كرة قوية مع الدقيقة 32 تصدى لها حارس أتالانتا كابولا بثبات مانعاً هدف تضييف الفارق للإنتر.
ومع هطول الأمطار الغزيرة على ملعب أتالانتا تمكن المتألق دوني من تسجيل هدفه الثاني والثالث لفريقه في المباراة بعد أن حول الكرة برأسيه رائعة في شباك سيزار مستغلاً عرضية بادوني من الناحية اليسرى في الدقيقة 33.



وأجرى مورينيو أخر تبديلين له مع بداية الشوط الثاني وأشرك لويس فيجو وأدريانو بدلاً من ماكسيول وكريسبو الذي لم يقدم أداءً جيداً في الشوط الأول.
وكما كان الحال مع بداية الشوط الأول، هاجم فريق أتالانتا بضراوة مع انطلاق الشوط الثاني وكاد فيريرا بينتو أن يضيف الهدف الرابع لولا براعة الحارس البرازيلي جوليو سيزار.
وأنقذ القائم الأيمن للأنتر قبولهم للهدف الرابع عن طريق دي أسيسنتس في الدقيقة 55 بعد ان تلقى تمريرة مميزة من بينتو.



وفي الدقيقة 61 استثمر البرازيلي ادريانو عرضية أوبينا بمهارة وسدد كرة قوية تصدى لها حارس اتالانتا كابولا بصعوبة.
ومع نهاية المباراة تمكن السويدي زلاتان إبراهموفيتش من تسجيل هدف تبييض الوجه لمتصدر الدوري الإيطالي بعد أداء مخيب لآمال جماهيره بعد أن أرسل له أدريانو كرة برأسه على خط المرمى غالطت الحارس واسكنها الشباك.
وفي باقي مباريات الأسبوع، قاد البرازيلي باتيستا فريق روما للفوز في اللحظات الأخيرة على تورينو بهدف نظيف، وخسر أودينيزي من كالياري بهدفين نظيفين، وهي نفس النتيجة التي فاز بهاج نوة على ليتشي وباليرمو على سامبدوريا، وخسر نابولي أمام كيفو فيرونا 2-1 وهي نفس النتيجة التي خسر بها كاتانيا أمام بولونيا.

مقالات متعلقة

Got