الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 14:01

خلافات بين آسي جلبوع وام الفحم


نُشر: 26/02/07 13:48

عادل الأديب: "اذا لن تجرى المباراة بيننا في تعناخيم فاننا نطالب بنقلها الى ملعب آخر"!
مناحيم يعقوف: "المباراة ستجرى فقط في ملعبنا البيتي"!


من المفروض أن تجرى الثلاثاء المباراة المؤجلة في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية، بين فريقي هبوعيل آسي جلبوع وهبوعيل أم الفحم، والتي تأجلت مرتين بسبب سوء ارضية ملعب "تعناخيم" وهو الملعب البيتي لآسي جلبوع، جراء الأحوال الجوية الماطرة التي سادت البلاد.
لكن على ضوء الأمطار الغزيرة التي هطلت في اليومين الأخيرين فانه تدور شكوك كبيرة حول احتمالات اجراء المباراة المقررة غدا، لنفس السبب.


عادل الأديب - اذا لن تجرى المباراة بيننا في تعناخيم فاننا نطالب بنقلها الى ملعب آخر!

وقال عادل الأديب رئيس ادارة الفريق الفحماوي: "لا يعقل أن يتم تأجيل اللقاء مرة أخرى، وأنا توجهت بطلب الى الاتحاد العام لكرة القدم بضرورة اجرائها غدا. اذا لم يتم المصادقة على ملعب تعناخيم، فيجب نقلها الى ملعب آخر، ولا تهمني هويته، فنحن مستعدون للعب حتى في الأحراش والغابات!!"
وعلمنا أن الاتحاد العام يدرس فكرة نقل المباراة الى ملعب آخر، وأن ملعب بيسان هو المرشح الأكبر لاستضافة الفريقين، علما أن فريق آسي جلبوع يجري بعض تدريباته ومبارياته فيه، وهو لعب عليه مباراته البيتية أمام أم الفحم في الموسم الماضي، والتي انتهت بفوز الفحماويين 2-1.


مناحيم يعقوف رئيس ادارة آسي جلبوع

وعقب مناحيم يعقوف رئيس ادارة آسي جلبوع بالقول: "لن نوافق على نقل المباراة الى ملعب آخر. بل ستجرى فقط في أرض ملعبنا، سواء غدا أو في موعد لاحق. يجب أن يكون الحسم رياضيا داخل أرض الملعب. المباراة هامة جدا لنا ومصيرية كما هي هامة للفحماويين."
يذكر أنه اذا أجريت المباراة غدا فان فريق آسي جلبوع سيعاني من غياب قائده كفري أزولاي ولاعب الوسط تيسير أبو ريمي، بداعي الايقاف.


تيسير أبو ريمي


كفري أزولاي

مقالات متعلقة