الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 06:01

من أطفال جنين إلى أطفال غزة


نُشر: 21/01/09 07:26

يا أطفال غزة.. نحبكم ونكره إسرائيل التي جلبت إليكم الموت.. كنا قبلكم ضحايا الأيدي الإسرائيلية الآثمة.. التي كانت تضغط على الزناد دون أن ترتجف لها عين.. وتسقط منا العشرات شهداء وتدفنهم تحت ركام البيوت..
يا أطفال غزة.. نشعر بما تشعرون به من الم.. فلطالما اقترفت أيادي المحتلين من جرائم عندنا.. يتمتنا صغارا وحرمتنا من آبائنا وأمهاتنا.. حرمتنا من طفولتنا البريئة وجعلتنا نكبر قبل أواننا..
اصمدوا يا أحبتنا.. نحن إخوتكم ودمكم دمنا.. نحن معكم.. ويقينا أن الهجمة عليكم ستنكسر.. وسيطفح باراك كاس الفشل..
مذبحة جنين لم ننساها.. ورغم البطش والهمجية بقينا هنا.. نحب بلادنا ونحب الحياة.. وزاد فينا كره المحتلين أكثر فأكثر.. وزدنا إصرارا على أن لا نبارح أرضنا.. بل وعلى تطهيرها من أعداء الحياة المحتلين الإسرائيليين..
والى القادة من أبناء شعبنا نقول: كفانا انقسام وحدوا الصفوف وسيروا للأمام فوالله لن يتوقف العدوان الا بوحدتنا وبإشعال الأرض هنا في الضفة تحت أقدام المحتلين.
من أطفال جنين إلى ضمير العالم والمؤسسات الدولية
ماذا تنتظرون.. ولم لم تفعلوا ما يكفي لتوقفوا العدوان الظالم على قطاعنا الحبيب.. ماذا تفعلون وانتم ترون المعتدين يقتلون الأطفال والأجنة في بطون الأمهات.. ماذا تقولون وأشلاء الضحايا تملأ المنازل والطرقات.. ننتظر منكم أن تفعلوا الكثير دفاعا عن حق أطفالنا ونساءنا وشيوخنا وكل أبناء شعبنا بالحياة.. ننتظر منكم جرأة في إدانة المعتدين الإسرائيليين.. والتعجيل بتقديم باراك واولمرت وليفني إلى محكمة الجرائم الدولية.. ننتظر منكم العمل بأقصى طاقاتكم لإيصال الغذاء والدواء إلى أهلنا بغزة.. ننتظر منكم أن تحموا شعبنا من هذا العدو المارق.. الذي طالت جرائمه حتى المؤسسات التي تديرها هيئة الأمم المتحدة.. ولم تستثني حتى طواقم الإسعاف والصحفيين.
من أطفال جنين إلى الأمة العربية والإسلامية ولشعوب العالم اجمع
نشكر للشعوب وقفتها مع شعبنا ورفضها للعدوان وتحركاتها التي لم تهدا بعد..
نشكر كل أحرار العرب ونقول لهم: ابقوا معنا ولا تتركونا وحيدين في مواجهة هذا الوحش الإسرائيلي.. ضاعفوا جهودكم أكثر فأكثر واتجهوا لضرب المصالح الأمريكية والإسرائيلية في بلدانكم من سفارات وقنصليات وشركات وصناعات حتى تدرك امريكا وإسرائيل أن عدوانها على شعب فلسطين اكبر مما كانت تعتقد..
والى الحكام العرب نقول: أخزاكم الله أيها الجبناء.. يا من قليل عليكم الضرب بالحذاء.. يا أعوان الأمريكان يا من أضعتم الشهامة والكرامة والنخوة العربية ورهنتم بلادكم للأعداء كي تحافظوا على عروش العار التي تجلسوا عليها.

* ألقيت في مسيرة لأطفال ونساء ومزارعي جنين يوم 13/1/2009

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244890.66
BTC
0.53
CNY