الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 08:01

مارادونا يلتقي مورينيو بمعسكر إنتر

كل العرب
نُشر: 14/01/09 14:37

قام أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا بزيارة ملعب إنتر ميلان لمقابلة مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو قبل مباراة حامل لقب الدوري الإيطالي أمام جنوى الثلاثاء في دور الستة عشر لكأس إيطاليا.
وذكر الموقع الإلكتروني لإنتر ميلان أن مارادونا (48 عاماً) منح مورينيو قميص المنتخب الأرجنتيني الوطني الذي تولى الأسطورة الشهير مهام تدريبه في تشرين الأول/أكتوبر الماضي، فيما طلب المدرب البرتغالي الحصول على توقيع المدرب الأرجنتيني من اجل أبنه.



وأشاد مارادونا بمدرب إنتر ميلان ورئيسه ماسيمو موراتي، موضحاً أنه كان ليرغب في اللعب لإنتر ميلان.
وقال مارادونا: "دون شك برغم أنني أكن الاحترام الكامل لجماهير نابولي (فريقه السابق الذي لعب في صفوفه في الفترة من 1984 إلى 1991)، والذي سيبقى دائماً في قلبي.. كم كنت أرغب لأكون لاعباً بفريق إنتر في ظل وجود موراتي رئيساً للنادي".
وأكد مارادونا أن: "(مورينيو) لديه كل شيء، فإنه يعرف كيف يتحدث مع اللاعبين ووسائل الإعلام، بالنسبة لي فإنه الأفضل".
وبسؤاله حول وجود عدد كبير من اللاعبين الأرجنتينيين في الدوري الإيطالي، قال مارادونا: "نحن الأرجنتينيون أبناء المهاجرين الإيطاليين والإسبان، ولكن الفرق أن الوضع يكون أسهل بالنسبة لنا في إيطاليا عما هو عليه في إسبانيا".
وأوضح مدرب المنتخب الأرجنتيني: "تاريخي كان مثله أيضاً، لعبت في برشلونة (في الفترة من 1982 إلى 1984) وتعرضت لفترة عصيبة من أجل التأقلم، وفي نابولي انسجمت على الفور، دون أي مشاكل".
وأكد مارادونا أنه يعتقد بأن لديه فريق من اللاعبين الرائعين ويريد العمل معهم. وحول نجم برشلونة الصاعد ليونيل ميسي، قال مارادونا إنه: "لا يرغب في أن يصبح مارادونا الجديد، وإنما يصبح أفضل من مارادونا".

مقالات متعلقة

Got