الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 07:01

احداث دراماتيكية وخيبة امل لسخنين


نُشر: 25/02/07 11:11

على ما يبدو فان فريق اتحاد ابناء سخنين يمر في فترة سيئة من حيث الاداء والنتائج بعد ان حقق نتائج ممتازة في الجولة الأولى واستطاع ان يوسع فارق النقاط عن اقرب خصم مسافة تسع نقاط. لكن الفريق لم يستمر بنفس الاداء والتحصيل.

 

فبعد الخسارة البيتية في الأسبوع الماضي امام كريات شمونه خرج الفريق السخنيني لمباراة خارجة صعبة للغاية في كريات اليعيزر امام فريق هبوعيل حيفا. وفي هذه المبارة ايضا لم يبتسم الحظ للفريق السخنيني وانتهى اللقاء بالتعادل 1-1 بعد تقدم هبوعيل حيفا بهدف لشلومي موشه مهاجم حيفا الذي استغل سبات في الدفاع السخنيني وعن قرب سدد ارضية الى زاوية مئير كوهن حارس سخنين. التفوق الحيفاوي لم يدم طويلا وبعد مضي اقل من عشرة دقائق استطاع المدافع جيفع بركائي من زج الكرة في شباك هبوعيل حيفا.


لكن الحدث الابرز في المباراه  وقع في الشوط الثاني بعد ان قام لاعب هبوعيل حيفا هاروش بشتم اللاعب عمر ساني . وهنا فقد عمر ساني اعصابه وبدأ يهوج ويموج من شدة غضبه وبدى وكأنه يريد الاعتداء على هارش. وتوقفت المباراة لعدة دقائق وعلى الفور قام مدرب ابناء سخنين اليشع ليفي باستبداله. واثناء نزوله من ارض الملعب وعلى مدخل غرف الملابس قام عمر ساني بنطح الزجاج في المدخل وقام بتحطيمه وفقد ساني اعصابه نهائيا ولولا تدخل عامل الصيانة جمال غنايم المقرب منه واخرين لتهدأته لتطورت الامور اكثر.



ويذكر ان المدافع المتأخر الفحماوي فريد طاهر من هبوعيل حيفا امتاز خلال المباراة، واشترك في صفوف الفريق الحيفاوي كل من هشام كيوان المجدلاوي وشادي زبيدات السخنيني.


مقالات متعلقة