الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:01

هنية: صمود الشعب الفلسطيني معجزة

كل العرب
نُشر: 12/01/09 22:25

* تحية للمجاهدين في الميدان، انا نقبل رؤوسكم وايديكم والارض من تحت نعالكم، انتم تدافعون عن حماكم وعن كرامة الامة..

* إن ما يحدث في غزة هو بمثابة معجزة من معجزات الله في هذه المرحلة ولينظر اليها ويتعلم منها كل أحرار العالم..

* رغم كل الالم، القتل، والدماء. ورغم هدم البيوت وجرف الاشجار والقنابل الفوسفورية واطنان المتفجرات نستشعر عون الله..


قام رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة اسماعيل هنية بالقاء كلمة متلفزة قبل قليل اكد فيها ما جاء على لسان المتحدث باسم حكومة حماس طاهر النونو بايمان حركة المقاومة الاسلامية بالنصر القريب. وقال هنية في كلمته التي حملت الطابع الديني والتي من شانها رفع معنويات الشعب الفلسطيني القابع تحت القصف الاسرائيلي في غزة: ان غزة اليوم بصمود اهلها معجزة الهية. ان ما يجري في القطاع ويتحمله شعبنا الفلسطيني في هذه الرقعة الضيقة من الارض، وتحمله لكل هذا القتل، وصموده في الميدان، وبقائه شامخا، صابرا، صامدا كصمود جبال فلسطين هو بمثابة معجزة من معجزات الله في هذه المرحلة ولينظر اليها ويتعلم منها كل أحرار العالم..

الفيديو عن قناة الجزيرة


وتابع هنية قوله: رغم كل الالم، القتل، والدماء. ورغم هدم البيوت وجرف الاشجار والقنابل الفوسفورية واطنان المتفجرات نستشعر عون الله..
أقول باسم اهلنا الذين يرسمون اليوم فجرا جديدا، ونصرا باذن الله، ان المؤمن لاخيه كالبنيان المرصوص، فصابروا لان نصر الله قريب..
واضاف: ان هذه دماء الشهداء الزكية ستصنع نصرا ولن تذهب هباءا..
لا اريد ان اتحدث في السياسة بل اريد ان اقول لاهلنا ي غزة ولاحرارالعالم الذين هبوا لنصرة غزة: ان الهبة يجب ان تتصاعد وتتواصل لان المحتل لا زال يقتل اطفالنا.. اننا على ارض غزة نمجد صمود غزة على المسار السياسي الذي من شأنه ان يؤدي الى انسحاب المحتل من ارض غزة، ونحن نتعاما بايجابية مع كل مبادرة من شانها ان تنهي هذا العدوان. اما المسارالثاني فهو التصدي للعدوان حتى يندحر المحتل عن ارضنا..
تحية للمجاهدين في الميدان، انا نقبل رؤوسكم وايديكم والارض من تحت نعالكم، انتم تدافعون عن حماكم وعن كرامة الامة، انتم اليوم اصحاب القرار وصناع النصر وانتم تاج هذه الامة..


* يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة، فجميعنا مع أهلنا في غزة ولا نريد هذه التفرقه العنصرية.

مقالات متعلقة