ستار اكاديمي

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
رمال
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نتيجة البرايم: مغادرة عماد الجالولي

بعد ان انقذ الجمهور احمد داوود اختار الطلاب ان ينقذوا امل بنتيجة 4 اصوات ليغادر عماد الطالب رقم 10 من الاكاديمية



ألبرايم الحادي عشر من برنامج ستار اكاديمي حمل في طياته العديد من اللوحات الراقصة والمفاجات وايضا حمل في طياته فقرات فرحة واخرى حزينة مثل لحظة اعلان عن فوز احد الطلاب باصوات الجمهور ولحظة وداع طالب ، هذا البرايم استضاف كل من النجمة اللبنانية نوال الزغبي ونجم ستار اكاديمي الموسم الثالث جوزيف عطية.

كما في  كل برايم ابتدا البرايم برقصة الطلاب "جينا" لتطل علينا النجمة اللبنانية باول اطلالة لها برفقة شذى باغنية "عادي"  لنكون مع لوحة راقصة باشتراك الطلاب بطولة كل محمد الذي غني اغنية "يا بنت المعاون"، كارلو في اغنية  "الحالة تعبانة يا ليلى"، ومروى غنت اغنية "دلوني عالعيون السود"، ليطل علينا النومينية الثلاثة ليغني احمد اغنية "كيد عذالك"، امل اغنية "عاشقة" وعماد اغنية "قلبي مال".

لنكون مع ريبورتاج لنلقي الضوء عن نجم الاكاديمية الموسم الثالث جوزيف عطية وعن حلمه للدخول الى الاكاديمية ونجاحه وفوزه  بلقب نجم ستار اكاديمي 3 ليطل علينا برفقة كارلو لاداء اغنية  "لا تروحي".

لنكون مع لوحة راقصة بعماد ليأدي اغنية "هيدي انت" لنكون مع ريبورتاج عن الطالب السعودي علي السعد في الاكاديمية لنكون مع علي ومروى في لوحة راقصة بعنوان " قلي جاي". لننتقل الى رئيسة الاكاديمية لنعرف من هو صديق الاسبوع ولتعلن ان الفائز بهذا اللقب هو الطالب اللبناني كارلو وهديته هي خروجه من الاكاديمية الى السينما ويستطيع ان يختار ان يخرج مع احد الشباب او كل الشباب واختار كارلو ان ياخذ معه كل الشباب، لتطل علينا النجمة اللبناني في الطلة الثانية باغنية "ياما قالو" برفقة كل من سالي وتينا.

لنكون مع اهداء من طلاب الاكاديمة لدولة الكويت بمناسبة العيد الوطني بطولة مروى وشذى بمشاركة الطلاب، لنصل الى فقرة التوب 3 وكانت النتيجة المرتة الثالثة من نصيب كارلو المرتبة الثانية للطالب محمد اما المرتبة الاولى فمن نصيب شذى التي تحتل هذه المرتبة للمرة الثانية، وكانت هديتها عبارة عن تصوير اعلان تصويري لشركة الهواتف الخلوية العراقية "ام تي سي" .

لنكون مع كارلو في اغنية فرنيسة برفقة البانو وطبعا الاستاذ ميشيل فاضل، لتعلن هيلدا عن توقف التصويت ولنكون مع اول مفاجاة لهذا البرايم وهي حضور والدة مروى من تونس لزيارة ابنتها، لتطل علينا مروى بلوحة راقصة بعنوان" دقة قلبك" لنكون مع ريبورتاج عن محمد وجائزته عندما فاو بلقب صديق الاسبوع مرتين على التوالي لنرى كيف تمتع بجوائزه الاولى عندما حضر الى الاكادمية الشيف شربل ليعد لمحمد الذ الاطباق، والمرة الثانية عندما فاز بفرصة الخروج 4 مرات من الاكاديمة لتناول احدى الوجبات وكان على محمد ان يختار احد الطلاب واختار تينا لتخرج معه 3 مرات اما المرة الرابعة فقرر ان ياخذ بنت البلد سالي معه.
ليطل نجم الموسم الثالث جوزيف عطية ليغني اغنية " اشتقتلك وماثر فيي" برفقة كل من شذى محمد وكارلو ليغني بعد ذلك اغنيته الجديدة. لنكون مع ريبورتاج عن امل الطالبة الحساسة ودموع امل لتغني لنا اغنية من تاليفها وتلحينها بعنوان "انا عايزة اقولك كلام"  لنقف مع آخر محطة من النجمة اللبناني نوال الزغبي باغنيتة "اغلى الحبايب" لنكون مع نتائج تصويت الجمهور ليقرر الجمهور منح احمد الثقة ليعود الى الاكاديمية بنسبة 36% ليقف كل من عماد وامل امام زملائهم ليتم الاختيار بينهم  ليقرر الطلاب منح امل فرصة ثانية لمتابعة المشوار بمنحها 4 اصوات مقابل 3 اصوات لعماد وبهذا يكون عماد الطالب رقم 10 الذي يغادر الاكاديمية .



ما رايكم بالنتيجة هل هي عادلة؟ ومن برايكم يستحق المغادرة؟

 

 

كلمات دلالية
الشمال: مصرع شاب غرقًا في وادي زفيتان