الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 15:02

عودة البرازيلي رونالدو أمام بينارول

كل العرب
نُشر: 11/01/09 07:48

تشير المصادر البرازيلية بأن النجم البرازيلي رونالدو لاعب نادي كورنثيانز الجديد سوف يشارك بلقاءه الأول مع فريقه الجديد ، لتكون عودته إلى الملاعب بعد إصابته الأخيرة بالإضافة الى إصاباته السابقة .
حيث تم تحديد رسمياً لقاء ودي بين كورنثيانز و بينارول الأوغراويي في 17 من يناير الحالي ، و من المتوقع بشكل كبير أن يشارك رونالدو ، و قد أكد خوان بيدرو دامياني رئيس نادي بينارول بأنه وافق على دعوة كورنثيانز بإقامة لقاء ودية بين الفريقين في ساوباولو بملعب باكامبو .

يذكر بأن رونالدو بعد أن قضى العديد من السنوات في أوروبا عاد إلى البرازيل مؤخراً ، و وقع مع نادي كورنثيانز ، و الآن يعمل بجد و شكل صعب حتى يعود الى مستوى ثابت و ليكون بصحة ممتازة .
بينما نادي كورنثيانز الذي يعد ثاني أكثر الأندية البرازيلية شعبيةً يبحث عن نادي جديد لملاقاته قريباً ، و قد نفى الفريق الأقاويل عن إقامة مباراة ودية أمام كل من بوكا جونيوز الأرجنتيني أو نادي أمريكي آخر .
ويعد بينارول من الأندية المميزة و الأكثر نجاحاً في أوغرواي و العالم ، و سوف يواجه فريق صعب و قوي و سوف تكون مواجهة قوية بين الإثنين ، يذكر بأن نادي بينارول الآن يتجهز للمشاركة في بطولة كوبا ليبيرتادوريس لهذه السنة .

مقالات متعلقة

Got