الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 00:01

غنايم :تأجيل المباريات سيصب بصالحنا

حجاج رحال مراسل
نُشر: 10/01/09 21:47

* مباراتنا امام هكواح اشبه بنهائي كأس وعلينا عدم اعطائه الفرصة ليستفيق على حسابنا


" لن يتأثر فريقنا من قرار الاتحاد العام بتأجيل المباريات بل سيصب ذلك في صالحنا ، حيث سنتجهز بشكل أفضل للمباريات المقبلة" هذا ما صرح به حمد غنايم لاعب خط وسط فريق الدرجة العليا اتحاد أبناء سخنين حول رأيه بقرار تأجيل المباريات في جميع الدرجات الى موعد لاحق.



وتابع حمد:"حقيقة نعتز بها بان الفريق السخنيني موجود في فترة ايجابية جدا لا يوجد أي شبه للمقارنة ما بين افتتاحية هذا الموسم وافتتاحية الجولة الثانية التي كانت جميعها مباريات صعبة وهذا ان دل على شيء فانه يدل على قوة وإصرار اللاعبين بعدم الخسارة وتحقيق نتيجة طيبة .التعاون والعطاء من قبل اللاعبين يزداد من مباراة الى أخرى ومن تدريب لآخر الامر الذي يظهر الفريق السخنيني بمستوى كروي مقبول يضمن له تحقيق نتائج ايجابية".
وأكمل حمد غنايم حديثه :"سنجدد مسيرة النجاحات بعد فترة الاستراحة بفوز بيتي على هكواح رمات غان في مباراة صعبة ومهمة لنا،حيث يوجد لدينا متسع من الوقت في سبيل الاستعداد لهذا اللقاء حتى نحقق نتيجة طيبة . مباراتنا امام هكواح هي اشبه بنهائي كأس او نهائي بطولة كونها مصيرية جدا للفريق وعلينا عدم اعطاء الفرصة لفريق هكواح ان يستفيق على حسابنا وان نعطيه فرصة تحسين آماله في البقاء".



عن المباراة امام هكواح سيتغيب ثلاثة لاعبين بسبب تجميعهم للبطاقات الصفراء وهم: خالد خلايلة ويا يا بيتي وأوكوتشا !!!

مقالات متعلقة