الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 12:02

بيكهام يستهل مشواره مع ميلان بالفوز

كل العرب
نُشر: 07/01/09 16:03

* قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لميلان، إن بيكهام نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي وريال مدريد الإسباني سابقاً ربما يشارك لبعض الوقت في مباراة روما


استهل النجم الإنكليزي الدولي ديفيد بيكهام مسيرته مع فريقه الجديد ميلان، خلال مباراة كرة القدم الودية التي فاز فيها الفريق الإيطالي على هامبورغ الألماني بضربات الجزاء الترجيحية في دبي اليوم الثلاثاء.
وارتدى بيكهام القميص رقم 32 وشارك في الشوط الأول من المباراة، وشارك في مركز الجناح الأيمن خلال المباراة التي أقيمت ضمن بطولة دبي للتحدي.


 
وفاز ميلان 4-3 بضربات الجزاء الترجيحية، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1، حيث تقدم النجم البرازيلي رونالدينيو بهدف للفريق الإيطالي في الدقيقة 62 من ضربة جزاء، قبل أن يتعادل اللاعب البديل كولين بنجامين لهامبورج في الدقيقة 67 .
وانضم بيكهام (33 عاماً) لصفوف ميلان على سبيل الإعارة من لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي.
وسيستهل النجم الإنكليزي مشواره الرسمي مع ميلان خلال المباراة أمام روما يوم الأحد المقبل في الدوري الإيطالي، ويأمل بيكهام أن يستعيد موقعه في صفوف منتخب بلاده خلال فترة توقف الدوري الأميركي، عن طريق اللعب بشكل دائم مع ميلان والظهور بشكل جيد.
ويلتقي المنتخب الإنكليزي مع نظيره الإسباني ودياً في 11 شباط/فبراير المقبل، حيث يسعى بيكهام لخوض مباراته الدولية رقم 108 ما سيضعه في نفس المرتبة مع النجم المعتزل بوبي مور كثاني أفضل اللاعبين مشاركة مع المنتخب الإنكليزي بعد حارس المرمى الأسطورة بيتر شيلتون.
وقال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لميلان، إن بيكهام نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي وريال مدريد الإسباني سابقاً ربما يشارك لبعض الوقت في مباراة روما.

مقالات متعلقة

Got