الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 20:02

دعم فرع كرة القدم في بيت جن

كل العرب
نُشر: 05/01/09 16:56

بمبادرة شخصيّة من شريف سعد ، كمال عطيله ، ناهي حرب وأخرين من شباب القرية وباطلاع  رئيس المجلس المحلي بيان قبلان وعضو المجلس الشيخ غازي عطيله تمّ عقد اجتماع مع ايتمر شيزك ، مدير عام مكابي حيفا  في نادي مكابي حيفا اذ تمّ التباحث في عدة مواضيع ومنها اعادة فتح مدرسة تعليم كرة القدم التابعة لمكابي حيفا في قرية بيت جن وفح امكانية تقديم المساعدة والمساهمة في دعم فرع كرة القدم في بيت جن .
مدير عام مكابي حيفا أعرب عن استعداده لزيارة القرية برفقة طواقم مهنية واستشارية والاجتماع مع رئيس المجلس المحليوفحص امكانية التعاون المشترك من خلال طلب المساعدة والدعم من الطوطو والمساهمة باقامة ملعب كرة قدم .

وفي المرحلة الاولى تمّ الموافقة على دعوة شباب القرية لمشاهدة مباريات مكابي حيفا مجانا وسيتم الشروع بتنظيم الموضوع ابتداء من المباراة الاولى على ملعب مكابي حيفا .
يشار أن رئيس المجلس المحلي بيان قبلان رحّب بالفكرة وأعرب هو الاخر عن رغبته الكاملة واستعداده التام بدعم هذا المجال الرياضي الهام مؤكدا انّه يبارك كل خطوة من شأنها النهوض بهذه القرية الى الامام وانّ جلسة عمل ستعقد بين الطرفين في الفترة القريبة لفحص امكانية التعاون .

من الجدير ذكره أن هناك عدة أطر لكرة القدم تعمل في القرية وهذه الخطوة لن تأتي لتبدّل الاطر الموجودة انما كخطوة اخرى  واضافية لدعم المجال الرياضي .

مقالات متعلقة