كناعنة: إحتجاج الجماهير العربية لم يرتق بعد لهول الحدث الجلل في غزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كناعنة: إحتجاج الجماهير العربية

* نصار: التظاهرات وجمع التبرعات وحملة الاغاثة لابناء الشعب الواحد سبب من اسباب الصمود للاخوة الفلسطينيين..

* كناعنة: ما يحدث في غزة قد أثار الجماهير العربية ومن حقها ان تقول كلمتها وان تخرج عن بكرة ابيها للتظاهر..

* الشيخ معين صح: على المسلمين جميعاً الا ينسوا اخوانهم من الدعاء بعد كل صلاة بان يفرج الله كربهم..


إنتقد عمر نصار رئيس المجلس المحلي في عرابة قيادة الشرطة على ما يقومون به من محاولة لإثارة مشاعر العرب من خلال إقدامهم على تطويق المدن والقرى العربية بوحدات شرطية معززة بالقوات الخاصة، إعتقادا منهم ان ذلك سيساهم في تهدئة الامور غير ان العكس صحيح.



وأضاف نصار ان اللجنة الشعبية في عرابة قد سارعت الى تنظيم الفعاليات الشعبية من تظاهرات وجمع التبرعات وحملة الاغاثة لابناء الشعب الواحد لانها ترى بذلك سببا من اسباب الصمود للاخوة الفلسطينيين.


وجاء ذلك في حديث لمراسل موقع العرب خلال التظاهرة التي نظمتها اللجنة الشعبية في عرابة بمشاركة العشرات على دوار الشهداء احتجاجاً على احداث الدمار التي يقوم بها جيش الاحتلال في غزة.


اما محمد كناعنة الامين العام لحركة ابناء البلد قال: ان ما يحدث في غزة قد أثار الجماهير العربية ومن حقها ان تقول كلمتها وان تخرج عن بكرة ابيها للتظاهر معبرة عن احتجاجها لما يحدث لابناء الشعب الفلسطيني. وأن الجماهير العربية لم ترتق بعد لمستوى الاحداث الجارية، والمطلوب هو ازدياد وتيرة التضامن والاحتجاج حتى نتمكن من التأثير على ساسة الدولة.


وأكد الشيخ معين صح من الحركة الاسلامية في القرية: انه بالرغم من كل المآسي التي يتعرض لها ابناء الشعب الواحد الا ان الأمل معقود على المؤمنين الصادقين. وعلى المسلمين جميعاً الا ينسوا اخوانهم من الدعاء بعد كل صلاة بان يفرج الله كربهم وان يعينهم وينصرهم على من عاداهم.

 

كلمات دلالية