الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 15:02

فتيات مجد الكروم يفزن على عرابة

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 02/01/09 14:57

شهدت القاعة الرياضة في مجد الكروم مساء الخميس إحدى المباريات الحماسية والدراماتيكية الفريدة من نوعها ضمن دوري كرة السلة للنساء، إذ فاز فريق فتيات مجد الكروم على فتيات عرابه في مباراة قمة بكل معنى الكلمة بالنتيجة 50-49 بعد فترة التمديد ليس قبل إنتهاء المباراة بوقتها الأصلي بالتعادل 43-43 !




وإذا أضفنا الجو الحماسي والتشجيع المتواصل من قبل الجمهور المجدلاوي حصلنا على إحدى المباريات الكبيرة في كرة السلة المحلية في صفوف النساء .
يشار إلى أن الفريقين احتلا المرتبتين الثانية والثالثة على التوالي والمنافسة كانت على إحتلال المرتبة الثانية بعد فريق فتيات عيلبون.
وقد إمتازت بصفوف الفريق العرابي اللاعبة الهام السعدي التي سجلت العديد من النقاط وقادت فريقها إلى التفوق معظم وقت المباراة بالإضافة إلى اللاعبة بشرى خطيب.



أما بالفريق المجدلاوي فقد امتازت اللاعبة سوزان حسيان ومنال خلايلة اللواتي حاربن على كل كرة وكرة . ولا ننسى كل من أسمهان بدران  وأفكار حمدان وتمارا سرحان اللواتي ساهمن بالفوز المجدلاوي في نهاية الأمر.
ومع انتهاء المباراة قام نفر غير مسؤول من الجمهور المجدلاوي بالاعتداء على حافلة الضيوف إذ تم إخراج الهواء من عجلات الحافلة وتم كسر إحدى المرايا.
وسارعت إدارة الفريق المجدلاوي بتهدئة الخواطر وقامت بنفخ عجلات الحافلة وتعهدت بتصليح كل ضرر حصل وقامت بمرافقة الفريق العرابي منذ انتهاء المباراة حتى خروجه من القرية. 

مقالات متعلقة