الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 09:02

عشية رأس السنة الميلادية

القدس: اعتقال العديد من الأشخاص بشبهة القيادة تحت تأثير الكحول والاتجار بالمخدّرات

كل العرب
نُشر: 01/01/24 07:22,  حُتلن: 13:26

أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "قام افراد الشرطة في لواء القدس طوال الليل في مجموعة متنوعة من النشاط للحفاظ على سلامة ورفاهية الجمهور، والحفاظ على النظام العام، والإشراف على المخالفات المرورية الخطيرة وإنفاذها مع التركيز على المخالفات التي تمس بجودة الحياة، والقيادة تحت تأثير الكحول أو المخدرات، وذلك في إطار الاستعدادات العملياتية المتزايدة لأحداث بداية السنة الميلادية الجديد 2024".

خلال النشاط- تصوير الشرطة

ووفق البيان: "قام المئات من افراد الشرطة والمتطوعين في لواء القدس، إلى جانب محاربي حرس الحدود في نشاط خلال عطلة نهاية الأسبوع، والتي كُثفت طوال الليلة الماضية. قام قائد لواء القدس، اللواء دورون تورجمان، بجولة في مختلف وحدات الشرطة في وسط المدينة، حيث استمع إلى شرح من القادة في الميدان حول الاستعدادات، وشكر افراد الشرطة والمتطوعين على نشاطهم في هذا الوقت وبشكل عام".

وتابع البيان: "في غضون ذلك، وفي نشاط لافراد وحدة المرور في القدس الليلة، تم إجراء فحص الكحول للسائقين، وفتح تحقيق في مخالفات مرورية لـ 6 سائقين، حيث تم ضبطهم وهم يقودون تحت تأثير الكحول، وسائق آخر تم إلقاء القبض عليه وهو يقود سيارته تحت تأثير المخدرات، بالإضافة لذلك، تم إلغاء تراخيص 6 سائقين لارتكابهم مخالفات مرورية خطيرة مختلفة، حيث تم حجز 8 مركبات، إذ تم إلقاء القبض على سائقين دون رخصة قيادة، حيث رفض أحدهما الاستجابة لنداء افراد الشرطة وحاول الهرب إلى أن تم إلقاء القبض عليه أخيرا، حيث تبين أن نسبة الكحول في جسده كانت مرتفعة أعلى من الحد القانوني، وبإنتهاء التحقيق معه أمام محققو شرطة المرور، تم وضعه في الإقامة الجبرية لمدة 5 أيام".

وأشار البيان: "في نشاط لافراد الشرطة السريون  في الوحدة المركزية في لواء القدس حيث  تم توقيف 6 أشخاص مشتبهين بجرائم تهريب مخدرات من انواع مختلفة، وعلى سبيل المثال، تم إلقاء القبض على أحد سكان القدس، وهو طالب في المدرسة الثانوية يبلغ من العمر (18 عامًا)، والذي قام بالاتجار بالمخدرات داخل أسوار المؤسسة التعليمية، حيث تم ضبطه وبحوزته مواد يشتبه في أنها كوكايين وحشيش. كما تم القاء القبض على 5 مشتبهين واحالتهم إلى التحقيق  في ثلاث قضايا إضافية، للإشتباه في قيامهم بالاتجار في المخدرات والكوكايين والكيتامين والدوسا إكستاسي وغيرها في الأيام الأخيرة، حيث تمت احالتهم  إلى التحقيق في وحدة مكافحة الجريمة في  القدس، وما زال التحقيق مستمرا في قضيتهم". وفقا للبيان
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241377.92
BTC
0.53
CNY